الرياضة

نتيجة.. ماتش الاهلي وسياتل ساوندرز اليوم في كأس العالم للأندية 2023

نتيجة مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد سياتل ساوندرز ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية. يستضيف الليلة ملعب طنجة في دولة المغرب يبحث اليوم النادي الاهلي المصري عن تحقيق الفوز الليلة للتأهل. إلى الأدوار القادمة في مواجه ليست بسهله، يذكر ان الأهلى حقق انتصار قوياً في الجولة الأولى على حساب نادي. أوكلاند سيتي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء هل يفعلها الاهلي اليوم ويحقق فوزاً هام على حساب نادي سياتل ساوندرز.

في من يحقق الفوز الليلة بين الأهلي وسياتل ساوندرز سوف يلاقي الملكي ريال. مدريد، مشاركة الأهلي في مونديال الأندية للمرة الثامنة في تاريخه اثنان أكثر الاندية مشاركة بعد نادي أوكلاند عشر. مرات، كذلك كما يمتلك ثاني أفضل تحقيق انتصارات برصيد ثمانية خلف ريال مدريد عشر مرات، يذكر أن الأهلي بتحقيق. الفوز في المواجهة الاخيرة اعطى رسالة قوية اللهجة في مواجه الليلة.

نتيجة مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي على نادي سياتل ساوندرز بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات كأس العالم للاندية، رسمياً الاهلي يتأهل الى نصف نهائي كاس العالم للاندية بعد التغلب على سياتل الأمريكي بهدف وحيد سجله محمد افشة، ليقابل الاهلي ريال مدريد في نصف النهائي البطولة.

موعد مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الاهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسياتل ساوندرز

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد سياتل ساوندرز اليوم على قناة المغربية الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على تطبيق قناة ابو ظبي الرياضية على ابل ستور، كذلك كما تنقل لكم المباراة على سي سي الرياضية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!