الرياضة

نتيجة ماتش الاهلي واوكلاند سيتي اليوم في بطولة كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الاهلي واوكلاند سيتي، يلتقي اليوم النادي الاهلي ضد أوكلاند سيتي ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية. يستضيف الليلة ملعب طنجة في دولة المغرب المستضيفة للبطولة، يبحث اليوم الأهلي المصري عن تحقيق الفوز. الهام في البطولة يذكر ان الاهلي المصري يمتلك تاريخ مميز في سجلات بطولة كأس العالم للأندية، يذكر أن مواجهة. الأهلي وأوكلاند سيتي ليست الأولى بكل تأكيد في البطولة خاصة أنه التقى الفريقين في نسخة قديمة من البطولة. يذكر ان الاحمر الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية بصفته وصيف بطل إفريقيا.

كذلك كما كانت قرعة كأس العالم للأندية نسخة  العام الماضي 2022، كما وصيف. بطولة دوري أبطال أفريقيا في مواجهة بطل بطولة أوقيانوسيا “أوكلاند سيتي الفريق النيوزيلاندي، في تاريخ مواجهات. الفريقين حقق الاهلي المصري فوز على اوكلاند سيتي في نسخة 2006 في بطولة كأس العالم للأندية والتي انتهت. بتحقيق الأهلي الفوز بهدفين مقابل لاشيء.

نتيجة مباراة الاهلي واوكلاند سيتي

انتهت المباراة بفوز نادي الأهلي على اوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية، الأحمر الاهلي يحقق نتيجة ثقيلة على حساب اوكلاند سيتي، الأهلي يحجز مقعده في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الاهلي واوكلاند سيتي اليوم

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة ماتش الاهلي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واوكلاند سيتي

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد أوكلاند سيتي اليوم على قناة المغربية الرياضية والتي اعلنت عن نقل مباريات البطولة، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات scc الرياضية وأيضا على تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية والتي يمكن تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي وآب ستور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!