الرياضة

منتخب الجزائر يحقق الفوز على منتخب ليبيا في كأس افريقيا للمحليين

نتيجة مباراة الجزائر وليبيا، يلتقي اليوم منتخب الجزائر ضد ليبيا ضمن مباريات بطولة كأس أفريقيا للمحليين يستضيف الليلة. ملعب نيلسون مانديلا يبحث اليوم منتخب الجزائر عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة في افتتاحية بطولة كأس أفريقيا. للمحليين خاصة أن دولة الجزائر أعلنت عن استضافة بطولة كأس أفريقيا للمحليين أمام مواجه مهمة تجمع الكثير. من المنتخبات الأفريقية والعربية، يذكر ان منتخب الجزائر أعلن عن تمديد عقد المدرب الفني لمنتخب الجزائر يذكر ان. منتخب المغرب يعلن عن بعث اللاعبين تحت 23 عام للمشاركة في البطولة بسبب عدم غياب اللاعبين عن الاندية المشاركين بها.

كذلك كما يحتل منتخب الجزائر في بطولة كأس أفريقيا للمحليين في المجموعة الأولى بجانب. منتخب ليبيا وموزمبيق وإثيوبيا بتأكيد يبحث المنتخب الجزائري عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة في افتتاحية البطولة. لكن تداولت الكثير من الصحف عن عدم مشاركة منتخب المغرب في بطولة كأس أفريقيا للمحليين، كذلك كما تحدث. المدير الفني لمنتخب ليبيا أن مباراة الليلة سوف تكون صعبة بتأكيد لكن علينا تقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز الليلة.

نتيجة مباراة الجزائر وليبيا

انتهت المباراة بفوز منتخب الجزائر على منتخب ليبيا بهدف وحيد دون رد ضمن مباريات بطولة كأس افريقيا للمحليين، المنتخب الجزائري يحقق فوزاً هام في افتتاحية بطولة كأس افريقيا للمحليين.

موعد مباراة الجزائر وليبيا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الجزائر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الجزائر في تمام الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وليبيا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الجزائر ضد ليبيا على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الارضية الجزائرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!