الرياضة

منتخب الجزائر يتعرض للخسارة عن طريق منتخب السويد في مباراة ودية

نتيجة مباراة الجزائر والسويد، يلتقي اليوم منتخب الجزائر ضد منتخب السويد ضمن مباريات الودية الاستعدادية يستضيف. الليلة ملعب سويدبانك، لقاء صعب وهام يبحث اليوم منتخب الجزائر على كسب الانتصار لضمان جاهزية الفريق. لبطولة الأمم الأفريقية خاصة أن منتخب الجزائر لم ينجح بالتأهل إلى بطولة مونديال كأس العالم 2022، أمام منتخب. السويد والذي يستعد البطولات الأوروبية بتأكيد والذي سوف تكون انطلاق المنتخب الاراضي السويدية لكن هل يسمح. بذلك المنتخب الجزائري.

كذلك منتخب السويد لم ينجح بالتأهل إلى بطولة كأس العالم لهذا سوف تكون أهمية. هذه المباراة عالية لصالح المنتخب الجزائري استعدادا لبطولة الامم الافريقية 2023 لهذا الفوز هو المطلب الاساسي عند جماهير الجزائرية، كما تحدث المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي عن غياب ثلاثة لاعبين عن لقاء الليلة والذي يجمع مباراة الجزائر والسويد.

نتيجة مباراة الجزائر والسويد اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب السويد على منتخب الجزائر بهدفين دون رد ضمن مباريات ودية استعدادية، تعرض المنتخب الجزائر ي للخسارة عن طريق منتخب السويد وعدم رضا جماهير الجزائر عن نتيجة اللقاء.

موعد مباراة الجزائر والسويد اليوم

تنقل لكم مباراة الجزائر اليوم نقدم لكم توقيت لعبة الجزائر حسب البلدان التالية:

  • بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة 10:30 مساء.
  • بتوقيت الجزائر في تمام الساعة 08:30 مساء.
  • بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 09:30 مساء.

مباراة الجزائر اليوم الأرضية

كما تحدث المدير الفني جمال بلماضي في لقاء السويد على إعادة تصحيح الأخطاء التي حدثت في لقاء مالي الأخير، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف، وان الأداء لم يكن مقنعاً صالح الاخضر الجزائري ، مما أثار عدم رضا الجماهير والشارع الرياضي في دولة الجزائري، الفوز هو المطلب الأساسي في لقاء الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسويد

كذلك كما تنقل لكم مباريات الجزائر اليوم على قناة الأرضية الجزائرية، ويتوقع نقل لك اللقاء على قنوات الاتحاد الرياضي الجزائري، وأيضا على قنوات أبوظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!