الرياضة

منتخب المانيا خارج كأس العالم بعد الفوز على منتخب كوستاريكا

نتيجة مباراة المانيا وكوستاريكا، يلتقي اليوم منتخب المانيا ضد كوستاريكا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد البيت لهذا القمة المرتقبة يبحث اليوم منتخب ألمانيا عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة امام مواجه. صعبة لهذا هل نشاهد منتخب كوستاريكا قادر على إيقاف الماكينات الالمانية مباراة مهمة، يذكر في اللقاء الأخير. لمنتخب المانيا انتهى اللقاء بتعادل امام اسبانيا والخسارة من اليابان منتخب ألمانيا يعاني كثيرا هل يكون الأمل الليلة. أمام منتخب  كوستاريكا لضمان التأهل إلى الادوار القادمة كذلك كما ينتظر منتخب ألمانيا نتيجة لقاء اليابان واسبانيا. الليلة أي خسارة اليوم منتخب المانيا سوف يخرج من البطولة.

كذلك كما يحتل منتخب ألمانيا في المجموعة الخامسة بجانب منتخب اسبانيا ومنتخب. اليابان وكوستاريكا، كذلك كما يعتبر هذا اللقاء الثاني بين المنتخبين في بطولة كأس العالم وحقق منتخب المانيا. في نسخة قديمة من كأس العالم على منتخب كوستاريكا بانتصار الماكينات الألمانية بأربعة أهداف مقابل هدفين، هل يكون منتخب كوستاريكا قادر على الفوز الليلة على منتخب المانيا ويضمن التأهل إلى الأدوار القادمة هذا ما يبحث عليه منتخب كوستاريكا.

نتيجة مباراة المانيا وكوستاريكا

انتهت المباراة بفوز منتخب المانيا على منتخب كوستاريكا بأربعة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً منتخب المانيا وكوستاريكا خارج بطولة كأس العالم.

موعد مباراة المانيا وكوستاريكا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة المانيا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

لقاء منتخب المانيا

كذلك كما كانت مباراة المانيا واسبانيا هي المواجه الصعبة خاصة أن منتخب ألمانيا نجح يتعادل بصعوبة، كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب ألمانيا اليوم أن نواجه اليوم لن تكون سهلة والفوز هو مطلبنا الأساسي الليلة أمام منتخب كوستاريكا.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وكوستاريكا

كذلك كما تنقل لكم المانيا ضد كوستاريكا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!