الرياضة

المنتخب الياباني ينجح في الفوز على منتخب المانيا في كأس العالم قطر

نتيجة مباراة المانيا واليابان، يلتقي اليوم منتخب المانيا ضد منتخب اليابان ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم. يستضيف الليلة ملعب استاد خليفة، لقاء هام يجمع المنتخبين يذكر أن منتخب ألمانيا والذي يبحث عن ثلاث. نقاط المهمة هل يكون قادر على تخطي منتخب اليابان مباراة صعبة جدا في المباراة الودية الأخيرة لمنتخب. المانيا امام منتخب عمان انتهى اللقاء بفوز منتخب ألمانيا بهدف دون رد هل يكون استعداد المنتخب الألماني. جاهز لمباريات كأس العالم، أمام منتخب اليابان فقد تعرض للخسارة في اللقاء الودي الأخير أمام منتخب كندا بهدفين مقابل هدف وحيد.

كذلك كما يحتل منتخب ألمانيا في المجموعة  الخامسة بجانب منتخب كوستاريكا. منتخب اليابان ومنتخب اسبانيا، كذلك كما تحدث المدير الفني الألماني هانز فليك إن منتخب ألمانيا. لن يستهان امام اي فريق خاصة أن مباراة الارجنتين كانت درسا مهما لنا وهدفنا الأساسي المنافسة على البطولة. وإسعاد الجماهير هل يكون الألماني قادر على ايقاف الكمبيوتر الياباني.

نتيجة مباراة المانيا واليابان اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب اليابان على منتخب المانيا بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة كأس العالم، الكمبيوتر الياباني ينجح في فك شفرة المكينات الألمانية ليكسب الثلاث نقاط المهمة.

موعد مباراة المانيا واليابان اليوم

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة المانيا اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الرابعة مساء.

المانيا واليابان تويتر

خاصة أن منتخب ألمانيا تجهز بشكل كامل للمواجهات القادمة من بطولة كأس العالم والفوز هو المطلب الأساسي بتأكيد يبحث اليوم منتخب المانيا على تحقيق الانتصار يذكر ان منتخب اليابان يستعد ليكون خصما صعب ومهم في لقاء كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا واليابان

كذلك كما تنقل لكم المانيا ضد اليابان اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!