الرياضة

باريس سان جيرمان ينجح في تخطي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان وريال مدريد، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في الدور ال16 من بطولة. دوري أبطال أوروبا، يستضيف الليلة ملعب بارك دي برنس مباراة الليلة يريد اليوم الريال من تحقيق الانتصار الغالي. والثمين في مواجه صعبة أمام فريق باريس والذي يمتلك لاعبين رائعين أبرزهم ليونيل ميسي والذي سوف يشارك في المباراة من سوف يكون بطل مباراة الليلة.

ريال مدريد، المباراة الصعبة خاصة تعتبر من أكثر المباريات المنتظرة الجماهير العاشقة لكرة القدم وخاصة الجماهير. المدريدية هل سوف يكون ريال مدريد صاحب الفوز اليوم. خاصة ريال مدريد يحتل في المركز الأول في. الدوري الاسباني الممتاز لهذا يرغب في مباراة الليلة تحقيق الانتصار الغالي.

نتيجة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي باريس سان جيرمان على نادي ريال مدريد بهدف وحيد، عن طريق اللاعب كيليان مبامي، باريس ينجح في الاوقات الاخيرة على ريال مدريد. خاصة ليونيل ميسي أضاع ركلة جزاء أمام ريال مدريد واستطاع حارس مدريد من تصدي ركلة الترجيح ليرد عليه كيليان بهدف رائع في الاوقات الاخيرة.

وصرح المدير الفني لريال المدير أن مباراة الليلة صعبة ويرغب منها ريال مدريد تحقيق الفوز ويعتبر اختبار قوي جداً لكن. سوف نكون حاضرين في المباراة ونفرح الجماهير الذي تنتظر منا تقديم أداء جيد في البطولة لهذا سوف نقدم. كل ما لدينا وأيضا نحترم نادي باريس يمتلك عناصر رائعة ومميزة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ويتم كذلك نقل لكم المباراة عبر قناة bein sports 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع وجميل حسن العيدروس وأيضا يمكنك. معرفة تفاصيل القنوات التي سوف تنقل المباراة ريال مدريد وباريس من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!