الرياضة

باريس سان جيرمان يحقق فوز مستحق على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي باريس سان جيرمان في مباريات دوري. أبطال أوروبا، يريد اليوم نادي ريال مدريد من الانتصار في مباراة اليوم الصعبة أمام فريق باريس لهذا تعتبر من أكثر. المباريات النارية والتي أصبحت ينتضرها كل عشاق كرة القدم.

ساعات قليلة تفصلنا على اللقاء الكبير والحماسي، باريس وريال تقام. المباراة على ملعب بارك دي برنس، من الفريق الذي سوف يكون حاضراً الليلة جماهير المديرية منتظرة اللقاء بفارغ. الصبر خاصة عشاق اللاعب البرشلوني السابق ليونيل ميسي سوف يشارك في التشكيلة الأساسية الخاصة بفريق باريس سان جيرمان.

نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان ينجح في الانتصار على ريال مدريد الملكي بهدف في الاوقات الاخيرة، استطاع اللاعب كليان مبابي من تسجيل هدف رائع في الاوقات الاخيرة. لينجح بي اس جي في الخروج منتصراً من المباراة ويعتبر انتصار غالي وهام لنادي باريس. في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ساعة تفصلنا على المباراة الأكثر انتظاراً في عشاق الكرة المستديرة، يلعب مدريد أمام باريس في دور ال16 ضمن مجموعة بطولة دوري الأبطال، real madrid vs paris yalla، الجولة الأصعب في البطولة من سوف يكون بطل المباراة هل يسمح دفاع باريس لهجوم الريال في المرور خاصة بغيب بطل ريال مدريد السابق اللاعب سيرخيو راموس عن المباراة بسبب تحدث سيرجيو عن عدم المشاركة أمام الفريق الملكي وأنه يحترم التاريخ الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وباريس

كذلك يتم نقل المباراة عبر قناة bein سبورت خاصة يمكنك معرفة تفاصيل المباراة عبر بطاقة ريال مدريد وباريس، وأيضا معرفة توقيت المباراة في البلدان العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!