الرياضة

توتنهام ينجح في الفوز على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، يلتقي اليوم نادي مانشستر سيتي ضد توتنهام في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. يستضيف الليلة ملعب استاد الاتحاد يرغب اليوم فريق المان سيتي في الفوز على نظيره توتنهام مباراة نارية ينتظرها. عشاق كرة القدم وخاصة جماهير الدوري الانجليزي. هل ينجح السيتي في الفوز اليوم  أم هناك كلام آخر لفريق توتنهام.

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، خاصة فريق السيتي الذي نجح في الفوز في المباريات السابقة في الدوري وقدم. أداء جيد كذلك كما يحتل فريق المان سيتي في المركز الأول على عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة. لهذا تعتبر اليوم من أكثر المواجهات الصعبة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

انتهت المباراة بفوز نادي توتنهام على فريق المان سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، نجح فريق توتنهام الفوز متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز واستطاع لاعب توتنهام ‏سوبر كين من تسجيل هدف الفوز في الاوقات الاخيرة ليبعد آمال فريق مانشستر سيتي في الفوز انتصار غالي وهام لفريق توتنهام الانجليزي.

المباراة القوية قمة الدوري الانجليزي كذلك تعتبر من أهم المباريات خاصة يسعى فوز المان سيتي اليوم يعني أن يبقى بعيداً عن المنافسين في الدورين خاصة كذلك يشارك النجم الجزائري رياض محرز في التشكيلة الأساسية في مباراة الليلة، مباراة الجولة الهامة من دوري وسبورتنج ومانشستر في مواجهة توتنهام.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تذاع المباراة لايف عبر قناة bein sports 1 HD كذلك كما ويعلق على المباراة المعلق الرائع وجميل رؤوف خليف.

كذلك كما تقام المباراة اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الثامنة مساءً. وأيضا كذلك بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!