الرياضة

مانشستر سيتي يفوز على برينتفورد ويعتلي على صدارة الدوري

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، يلتقي اليوم نادي مانشستر سيتي ضد نادي برينتفورد في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. يستضيف الليلة ملعب استاد الاتحاد يريد اليوم نادي مانشستر سيتي من الفوز على برينتفورد في مباراة قوية. هل ينجح السيتي في تخطي نادي برينتفورد اليوم لهذا تنطلق المباراة القوية اليوم.

نادي المان سيتي اذا نجح اليوم في الفوز سوف يبتعد كثيراً عن المنافسين في الدوري. وخاصة نادي السيتي يحتل في المركز الأول برصيد 57 نقطة وإذا استطاع من الفوز اليوم سوف يكون بعيداً. متصدر الدوري صاحب تقديم أداء جيد في البطولة الانجليزية. ويشارك اليوم مع نادي مانشستر سيتي اللاعب الرائع رياض محرز اللاعب الجزائري يقود السيتي اليوم.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

انتهت المباراة بفوز نادي مانشستر سيتي على نادي برينتفورد بهدفين دون رد. في الدوري الانجليزي الممتاز وسجل اهداف المباراة في الشوط الأول عن طريق رياض محرز ضربة جزاء. كذلك ليسجل الهدف الثاني عن طريق كيفن دي بروين. ليعتلي على صدارة الدوري برصيد 60 نقطة.

وصرح المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن مباراة اليوم نحتاج منها الفوز وسوف نقدم كل ما لدينا حتى نفوز اليوم. نحن نحترم نادي برينتفورد لكن نرغب في أفراح الجماهير التي تنتظر منا تقديم أداء جيد في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

يتم نقل لكم مباراة مانشستر ستي وبرينتفورد اليوم عبر قناة beIN sport 1HD بتعليق يوسف سيف والذي سوف يعلق على المباراة. كذلك كما تعمل قناة الاتحاد الانجليزي على نقل مباريات الدوري الانجليزي بألغىة الانجليزية. كذلك كما يمكنكم متابعة المباراة عبر القناة الارضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!