الرياضة

المنتخب الاردني يتغلب على منتخب فلسطين بخمسة اهداف ويتأهل الاردن

مباراة الاردن وفلسطين، تنطلق اليوم مباراة الاردن ضد فلسطين في ختام دور المجموعات في بطولة كأس العرب وتلعب مباراة الأردن وفلسطين على ملعب أستاد رأس أبو عبود، في مباراة القمة التي لأتقبل على اثنين والمنتخب الأردني الذي سوف ينافس اليوم لضمان التأهل وتعويض الخسارة السابقة أمام منتخب المغرب، المباراة تعتبر صعبة جداً اليوم وخاصة المنتخب السعودي الذي سوف يلعب الليلة ضد المنتخب المغربي، المباراة الذي ينتظرها الجماهير الأردنية والفلسطينية لمتابعة المباراة الهامة جداً.

الاردن وفلسطين، وصرح المدير الفني للمنتخب الأردني عدنان حمد الحسابات واضحة والفوز على المنتخب الفلسطيني سيؤهلنا للدور الثاني، ونتطلع لتحقيق ذلك لا شك أن تعدد الإصابات وما يتبعها من فحوصات طبية يخلق حالة من القلق وسنعمل على تحضير المنتخب ذهنيا للمباراة السابقة أمام منتخب فلسطين، وصرح أيضا المدير الفني لمنتخب فلسطين لأخيار لنا سوف الفوز على المنتخب الأردني وعلينا أسعاد الجماهير الفلسطينية ومباراتنا أمام منتخب الأردن صعبة جداً لكن الحصول على ثلاث نقاط شيء هام لدينا.

مباراة الأردن وفلسطين، اليوم المنتخب الأردني النشامى سوف يلعبون بقوة لتعويض المباراة السابقة ويلعب المنتخب الأردني اليوم بتشكيلة جديدة للفوز في المباراة وخاصة المنتخب الأردني الذي يعاني من غيابات كثيرة والذي سوف تأثر اليوم على منتخب وخاصة بعد إصابة أكثر من ستة لاعبين، بعد إصابة بهاء فيصل وأكثر من لاعبين.

نتيجة مباراة الاردن وفلسطين اليوم

أنتهت المباراة بفوز المنتخب الاردني بخمسة اهداف على المنتخب الفلسطيني، ليتأهل المنتخب الاردني إلى دور القادم.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وفلسطين

تنقل لكم قناة beIN sport 2HD الرياضية للمباراة وأيضا قناة الكأس القطرية التي أعلنت أيضا بث المباراة، تعمل قنوات الكأس القطرية وقنوات بي أن سبورت عبر القمر الاصطناعي نايل سات مجانا، واليكم هنا تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لمباراة كأس العرب 2021.

توقيت مباراة الأردن وفلسطين بتوقيت الأردن

أي ساعة مباراه الأردن وفلسطين؟ تبث مباراة الأردن وفلسطين اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الأردن وأيضا بتوقيت فلسطين والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والامارات، مباراة الأردن وفلسطين كأس العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!