الرياضة

نتيجة مباراة لبنان وقطر في افتتاحية كأس آسيا

نتيجة مباراة قطر ولبنان، يلتقي اليوم منتخب قطر ضد منتخب لبنان ضمن مباريات افتتاح كأس آسيا، يبحث منتخب قطر لتحقيق. فوزه الأول في هذه البطولة، بينما يتطلع منتخب لبنان إلى تحقيق نتيجة إيجابية في ظل الأداء القوي الذي قدمه. في المباريات الودية الأخيرة، منتخب “العنابي” يستهل مشاركته في البطولة بصفته حامل اللقب، ويبحث لتحقيق الفوز. بعد الهزيمة التي تلقاها في المباراة الودية الأخيرة أمام الأردن. يهدف منتخب قطر إلى استعادة أدائه القوي وتحقيق. الانتصارات في مباراته الافتتاحية.

كذلك كما بالنسبة لمنتخب لبنان، يشارك في البطولة للمرة الثانية على التوالي، ويبحث لتخطي. نتائجه السابقة وتحقيق نتيجة إيجابية في مشواره بالبطولة. على الرغم من تاريخ المواجهات المحبط بين الفريقين. إلا أن لبنان يبحث لتحقيق تقدم وإظهار أداء قوي في المباراة الافتتاحية، تاريخ المواجهات بين الفريقين يظهر تفوقًا واضحًا لصالح قطر، حيث حقق العنابي 10 انتصارات وثلاث تعادلات في 13 مباراة. آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في كأس آسيا 2019، حيث فازت قطر بنتيجة 2-0.

نتيجة مباراة لبنان وقطر

انتهت المباراة بفوز منتخب قطر على منتخب لبنان 3-0 ضمن منافسات بطولة كاس آسيا، منتخب قطر ينجح بتحقيق فوز ثمين في أول موجهات البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!