الرياضة

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا في بطولة كأس آسيا

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد اندونيسيا ضمن مباريات كأس آسيا قطر 2024 يستضيف الليلة. ملعب أحمد بن علي، المنتخب العراقي يستعد بنشاط لمواجهة منتخب إندونيسيا في باكورة مشواره في نهائيات كأس. آسيا. تصاعدت وتيرة التحضيرات حيث أجرى المنتخب حصة تدريبية في العاصمة القطرية الدوحة، وحضرها عدد من. الشخصيات الرياضية المهمة بما في ذلك نواب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ولاعبون سابقون. أمجد عطوان، لاعب. المنتخب العراقي، قدّم دعماً لزملائه وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لهم في المشوار الآسيوي، وأكد أنه سيكون حاضراً. لدعمهم أثناء المباراة الأولى ضد منتخب إندونيسيا.

كذلك كما منتخب العراق سيبدأ مشواره في كأس آسيا بمواجهة إندونيسيا في المجموعة. الرابعة (D)، وهذه المباراة ستكون السابعة بين المنتخبين في تاريخ المواجهات. في آخر لقاء جمع بينهما في نوفمبر. 2023، فاز العراق بنتيجة 5-1 ضمن تصفيات كأس العالم 2026، يتنافس المنتخب العراقي في المجموعة D مع منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام، ولديه فرصة لاحتلال صدارة المجموعة إذا انتصر بفارق ثلاثة أهداف.

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق على منتخب اندونيسيا 3-1 ضمن مباريات بطولة كأس آسيا قطر.

موعد مباراة العراق واندونيسيا

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة، بتوقيت العراق، بتوقيت امريكا في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واندونيسيا

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد اندونيسيا اليوم على قناة الرابعة الرياضية، وايضا على قناة SSC الرياضية، وايضا على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!