اخبار تعليم العراق

استخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 جميع الفروع موقع نتائجنا

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، تم الإعلان عن انتهاء تصحيح جميع المواد الدراسية نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 أحيائي في العراق. وفي الوقت الحالي، يتم العمل على مرحلة التدقيق والمراجعة لضمان الدقة والشمولية قبل نشر النتائج. من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج في الساعات القادمة عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا الرسمي.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث نتائجنا

من المقرر أن الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 احيائي وجميع الفروع موقع نتائجنا في جميع المحافظات. العراقية خلال الأسبوع القادم، حيث تمثل نتائج السادس اعدادي الدور الثالث 2023 أهمية كبيرة للعديد من الطلاب. والطالبات وأولياء الأمور، خاصة أن هذه النتائج تسبب حالة من القلق والتوتر المتزايد حول التعرف على موعد ظهور. النتائج، إلا أن وزارة التربية العراقية أكدت بأنه تم الإنتهاء رسميًا من تصحيح جميع أوراق الإمتحانات، ولم يتبق إلا سوى. اعتماد النتائج والعمل على رفعها ونشرها بكل سهولة عبر الموقع المخصص لوزارة التربية العراقية.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع ملازمنا

كانت قد بدأت اختبارات الدور الثالث للسادس الاعدادي 2023 يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر 2023، و بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة من المتوقع أن تنشر خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، بالاضافة الى موقع نتائجنا الالكتروني ويأتي ذلك في إطار التسهيل على الطلاب.

رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث

  • الخطوة الأولى : قم بالدخول الي الموقع الرسمي لوزارة التعليم العراقية
  • الخطوة الثانية : قم بالدخول إلى موقع نتائجنا الالكتروني. 
  • الخطوة الثالثة : قم بالضغط على خيار “نتائج الطلاب”. 
  • الخطوة الرابعة : قم بتحديد الصف السادس الاعدادي.
  •  الخطوة الخامسة : قم بالضغط الدور الثالث.
  •  الخطوة السادسة : قم بإدخال بيانات الطالب المطلوب الاستعلام عنه.
  •  الخطوة السابعة : قم بتحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  •  الخطوة الثامنة : اضغط على زر “عرض النتيجة”.

سوف تظهر نتيجة الطالب أمامك في جميع المواد الدراسية. بشكل رسمي تم الانتهاء من تصحيح جميع أوراق الامتحانات، ولم يتبق سوى اعتماد النتائج والعمل على رفعها ونشرها بمنتهى السهولة من خلال الموقع الخاص لوزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا الرسمي.

تصريح وزارة التربية والتعليم العراقية

طلبتنا الأعزّة: كذلك كما سيكون الأسبوع المُقبل موعداً لإعلان نتائج الدور الثالث لطلبة السادس الإعدادي بفروعه كافّة، مع خالص أمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق. كريم السيّد المُتحدّث الرسمي باسم وزارة التربية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!