الرياضة

كرة اليد.. نتيجة مباراة الأهلي وبرشلونة اليوم في نهائي كأس الأبطال الدولية

نتيجة مباراة الاهلي وبرشلونة كرة اليد، يلتقي اليوم نادي الاهلي المصري ضد نادي برشلونة الاسباني ضمن مباريات نهائي. كأس الأبطال الدولية يستضيف هذا الحدث الرياضي الكبير دولة البوسنة والهرسك، ويشارك فيه عدد من أكبر الأندية. العالمية في اللعبة كرة اليد، تمكن النادي الأهلي المصري من تحقيق المركز الأول في المجموعة التي ضمت أندية. مونبلييه الفرنسي وإيروفارم المقدوني ودوبوي البوسني. وقد أثبت الأهلي جدارته بالوصول للمباراة النهائية بعد فوزه. بنتائج عريضة على إيروفارم ودوبوي، ما سمح له بالتقدم على منافسه مونبلييه الذي سقط في فخ التعادل أمام الأهلي. خلال الجولة الثانية بنتيجة 25-25.

كذلك كما من الجدير بالذكر أن الأهلي سجل فوزاً عريضاً على دوبوي، أصحاب. الأرض، بنتيجة 50-26، ما سهل مهمته في التأهل للدفاع عن اللقب الذي توج به في العام الماضي، وفي تحديث. صباح اليوم الجمعة، أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأبطال الدولية عن تغيير موعد المباراة النهائية بين الأهلي وبرشلونة بتقديمه لمدة 45 دقيقة، لتقام في تمام الساعة 19:15 بتوقيت غرينتش.

نتيجة مباراة الاهلي وبرشلونة كرة اليد

انتهت المباراة بانتصار نادي برشلونة الاسباني على الاهلي المصري بنتيجة 31/37 ضمن نهائي كأس الأبطال الدولية الودية.

موعد مباراة الاهلي وبرشلونة كرة اليد

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي ضد برشلونة اليوم في تمام الساعة التاسعة وخمس عشر دقيقة بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمس عشر دقيقة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبرشلونة كرة اليد

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي ضد برشلونة الإسباني كرة يد اليوم على قناة اليوتيوب الاهلي المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!