الرياضة

نتيجة.. ماتش الاهلي والوداد اليوم ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا 2023

نتيجة مباراة الاهلي والوداد، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد نادي الوداد ضمن مباريات بطولة نهائي دوري ابطال افريقيا 2023. يستضيف الليلة ملعب استاد القاهرة الدولي يستعد الاهلي إلى مواجهة قوية تجمع الفريقين الليلة، وصل الأهلي. المصري إلى النهائي بعد تجاوزه عقبة الترجي التونسي في مرحلة نصف النهائي. في المباراة الأولى التي أقيمت. في تونس، حقق الأهلي الفوز بهدف نظيف. وفي المباراة الثانية التي أقيمت في مصر، انتهت بالتعادل السلبي، لكن. الأهلي نجح في التأهل إلى النهائي بفضل تفوقه في مجموع المباراتين.

كذلك بالنسبة للوداد المغربي، تأهل إلى النهائي بعد مواجهة قوية مع صن داونز الجنوب. الأفريقي. في مباراة الذهاب التي أقيمت في جنوب أفريقيا، انتهت بالتعادل 2-2. وفي مباراة الإياب التي أقيمت في المغرب، تم منح الوداد الفوز بموجب هدف اعتباري، مما سمح له بالتأهل إلى النهائي، يعتبر هذا النهائي اللقاء السابع عشر بين فريقين عربيين في تاريخ البطولة، والسادس عشر للأهلي في النهائي. وهو أيضًا اللقاء الأول من نوعه منذ 40 عامًا يجمع نفس الفريقين في نهائي نسختين متتاليتين من البطولة.

نتيجة مباراة الاهلي والوداد

انتهت المباراة بفوز نادي الأهلي على نادي الوداد بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات نهائي دوري ابطال افريقيا 2023.

موعد مباراة الاهلي والوداد

كذلك كما تنقل لكم مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلى والوداد اليوم على قناة bein sport HD الرياضية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة أون تايم الأرضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!