الرياضة

اهداف.. لعبة العراق والامارات في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة

اهداف مباراة العراق والامارات، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب الامارات ضمن مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت. 23 عامًا يستضيف الليلة ملعب المدينة الدولية في بغداد العراق، تأتي هذه المباراة في إطار دور المجموعات للبطولة. التي تعد فرصة للمنتخبات الأولمبية للاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 عامًا، والتي ستحدد. فرق الأولمبياد في باريس، بدأ منتخب العراق مشواره في البطولة بتعادل مثير 2-2 أمام الأردن في المباراة الافتتاحية. التي أقيمت يوم الاثنين الماضي على ملعب المدينة الدولية. يبحث منتخب العراق لتحقيق الفوز في هذه المواجهة. أمام الإمارات لتعزيز فرصه في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

كذلك كما يتأهل الفريق الأول من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي المربع الذهبي. بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني من بين المجموعات الثلاث. يجري هذا الدور في 18 يونيو، في حين يقام النهائي في يوم 20 من الشهر نفسه، ويذكر ان المنتخب الإماراتي قد تعثر امام المنتخب الاردني في المواجهة الاخيرة لهذا يبحث لتحقيق الانتصار اليوم امام العراق لهذا سوف نشهد مواجهة قوية.

اهداف مباراة العراق والامارات

منتخب العراق يتأهل لنصف نهائي بطولة الوطني ايرثلنك غرب اسيا تحت 23 سنة بعد الفوز على الامارات بثلاثية نظيفة.

https://youtu.be/8HgpieOezZU

موعد مباراة العراق والامارات

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق اليوم في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والامارات

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق والامارات اليوم على قناة العراقية الرياضية، وايضا تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، وابوظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!