الرياضة

نتيجة.. لعبة العراق والاردن اليوم في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة العراق والاردن، يلتقي اليوم منتخب العراق للشباب ضد منتخب الأردن للشباب ضمن مباريات بطولة اتحاد غرب. آسيا تحت 23 سنة يستضيف الليلة ملعب المدينة الدولية في بغداد في المباراة الافتتاحية، وتعد هذه البطولة فرصة. مهمة للمنتخبات الأولمبية للعب تحت 23 سنة للاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 سنة، والتي. ستقام في سبتمبر المقبل. وتعد نهائيات كأس آسيا فرصة حقيقية للفرق المتأهلة للتأهل إلى أولمبياد باريس.

كذلك كما تشهد بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة مشاركة 9 منتخبات تم تقسيمها إلى. 3 مجموعات. يوجد في المجموعة الأولى المنتخب العراقي والمنتخب الأردني ومنتخب الإمارات. في المجموعة الثانية. توجد سوريا وفلسطين وإيران كضيف شرف. أما المجموعة الثالثة فتضم منتخبات عمان ولبنان واليمن، ويتأهل أول. منتخب من كل مجموعة إلى نصف النهائي المربع الذهبي، بالإضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني من بين المجموعات. الثلاث يقام هذا الدور في 18 يونيو، ويتم تحديد المتأهلين للمباراة النهائية التي ستقام في 20 يونيو.

نتيجة مباراة العراق والاردن

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين المنتخب العراقي الأولمبي امام المنتخب الاردني الأولمبي بهدفين ضمن مباريات بطولة غرب اسيا تحت 23 عام.

موعد مباراة العراق والاردن

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق والاردن اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق والاردن.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والاردن

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق والاردن اليوم على قناة العراقية الرياضية الاولى، وايضا على قناة jordan sport الرياضية، وايضا تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!