الرياضة

نتيجة.. مباراة شباب الاردن ونواذيبو الموريتاني اليوم كأس الملك سلمان

نتيجة مباراة شباب الاردن ونواذيبو، يلتقي اليوم نادي شباب الاردن ضد نواذيبو الموريتاني اليوم في إطار مباراة. الإياب للدور التأهيلي الأول بالبطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان)، يستضيف الليلة ملعب ستاد عمان الدولي، يتطلع فريق شباب الأردن لتحقيق الريمونتادا بعد الهزيمة الكبيرة في مباراة الذهاب، التي انتهت بنتيجة. 4-1 لصالح نواذيبو. ويعتبر هذا التحدي الصعب مجرد بداية لفريق شباب الأردن، حيث يسعى اللاعبون لإثبات قدراتهم. وتحقيق الفوز في المباريات القادمة.

كذلك على الجانب الآخر، يدخل فريق نواذيبو الموريتاني المباراة بمعنويات. عالية بعد تحقيقه الفوز الكبير في مباراة الذهاب، ويأمل اللاعبون في مواصلة الانتصارات وتحقيق النتائج في. هذه البطولة. وينتظر الفائز من مباراة شباب الأردن ونواذيبو المتأهل من الدور التأهيلي الثاني للبطولة العربية للأندية، خاصة الفريق الذي سوف يحقق الانتصار سوف يضم إلى المجموعة الرابعة مع الرجاء المغربي، شباب بلوزداد الجزائري، بالإضافة إلى أحد الفرق المتأهلة من الجيش الملكي المغربي، الاتحاد الليبي، نادي البرج اللبناني، والوحدة الإماراتي.

نتيجة مباراة شباب الاردن ونواذيبو الموريتاني

انتهت المباراة بفوز شباب الاردن على نواذيبو الموريتاني بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة كأس الملك سلمان، رغم انتصار شباب الاردن يودع البطولة بفارق لقاء الذهاب والإياب ويتأهل نادي نواذيبو الموريتاني إلى الدور الثاني.

موعد مباراة شباب الاردن ونواذيبو الموريتاني

كذلك كما تنقل لكم مباراة شباب الاردن اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 10:00 مساءً، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة 12:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاردن ونواذيبو

كذلك كما تنقل لكم مباراة شباب الأردن ونواذيبو اليوم على قناة jordan sport HD الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!