الرياضة

ملخص أهداف مباراة المريخ وتشرين اليوم في كأس الملك سلمان

ملخص اهداف مباراة المريخ وتشرين، يلتقي اليوم نادي المريخ ضد نادي تشرين في إطار الدور التأهيلي الأول من بطولة كأس الملك. سلمان يستضيف الليلة ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل في السعودية، في مباراة مهمة تجمع الفريقين كذلك. كما تأمل جماهير المريخ السوداني اليوم في الفوز بهذه المباراة للتأهل إلى الدور التالي من البطولة، لكن أمام مواجهة. تشرين السوري والذي سوف يقدم كل ما لديه لينجح بالانتصار حيث الفائز من هذه المباراة سوف يواجهة بين الشباب. السعودي والقوة الجوية العراقي.

كذلك كما تأمل جماهير نادي تشرين من تحقيق نتيجة الانتصار الليلة والتأهل إلى الدور. التالي من البطولة وهو حلم الجماهير في مواصلة الفريق في البطولة، يذكر أن آخر مواجهة لصالح نادي المريخ السوداني. والذي واجهه الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات والذي انتهى اللقاء بانتصار الزمالك باربعة اهداف مقابل ثلاث اهداف مما ودع المريخ البطولة لهذا سوف نشهد لقاء قوي يجمع الفريقين الليلة.

ملخص اهداف مباراة المريخ وتشرين

انتهت مباراة المريخ وتشرين بفوز المريخ بنتيجة 2-1 في كأس الملك سلمان، حيث سيطر المريخ على مجريات اللعب في. الشوط الأول وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين، ولم يستسلم فريق تشرين وبذل جهودًا كبيرة لتعديل النتيجة، وتمكن. من تسجيل هدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة، إلا أن الوقت لم يكن كافيًا لتحقيق التعادل بهذا الفوز، يتأهل المريخ. إلى الدور المقبل من كأس الملك سلمان.

موعد مباراة المريخ وتشرين

كذلك كما تنقل لكم مباراة تشرين والمريخ اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسودان وسوريا، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وتشرين

كذلك كما تنقل لكم المباراة بين المريخ وتشرين في كأس الملك سلمان اليوم، عبر عدة قنوات رياضية عربية، ومن بينها قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وايضا على قناة الكأس القطرية Alkass، وقناة أبوظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!