الرياضة

السيتي ينجح بتأهل إلى نصف نهائي دوري ابطال أوروبا بعد تجاوز بايرن ميونخ

نتيجة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، يلتقي اليوم نادي بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في إطار إياب ربع نهائي دوري. أبطال أوروبا لعام 2023 يستضيف الليلة ملعب أليانز أرينا، وتمكن مانشستر سيتي من الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة. 3-0، مما يجعل مهمة الفريق الألماني صعبة في مواجهة الليلة يحتاج بايرن ميونخ إلى معجزة حقيقية لتحقيق الفوز. في المباراة، ويتوقف ذلك على مدرب الفريق الجديد توماس توخيل ولاعبيه الذين سيحاولون قلب النتيجة لصالحهم. والحفاظ على آمالهم في التأهل إلى نصف النهائي. وفي حال تمكن الفريق الألماني من الفوز، سيواجه في الدور. التالي ريال مدريد الذي فاز على فريق تشيلسي بنتيجة 2-0 في مباراة الإياب.

من ناحية أخرى، فإن ميلان الإيطالي نجح في التأهل إلى نصف النهائي بعد. الفوز على نابولي، وينتظر الفائز في مباراة إنتر وبنفيكا لمعرفة من يواجهه في المرحلة المقبلة من البطولة. ومع ذلك. يتمتع ميلان بتاريخه الحافل في البطولة، ويأمل في العودة إلى ساحة التتويج مرة أخرى، لهذا هل يكون بايرن ميونخ قادر على تجاوز هذه المهمة أما السيتي سوف يضمن تأهل إلى الادوار القادمة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بنتيجة 1-1 ضمن مباريات بطولة ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، رسمياً تأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

كذلك كما تنقل لكم ماتش بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

كذلك كما تنقل لكم بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!