الرياضة

ملخص.. اهداف لعبة العراق وايران اليوم في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عام

اهداف مباراة العراق وايران، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد إيران ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة. في الدور الربع نهائي من البطولة يستضيف الليلة ملعب استاد يار في العاصمة الأوزبكية طشقند لهذا المواجه المهمة. الليلة التي تجمع المنتخبين في لقاء ليس بسهل على المنتخب العراقي، يذكر ان منتخب العراق للشباب نجح بتأهل. بعد تحقيق نتيجة التعادل مع المنتخب السوري وخسارة منتخب اندونيسيا مما ضمن أسود الرافدين التأهل.

كذلك كما يعتبر منتخب ايران في الخصم ليس بسهل يمتلك أسماء شابة جيدا في المنتخب. أمال الجماهير العراقية مع شباب المنتخب العراقي في تحقيق الانتصار يذكر أن مواجهة الليلة هي اللقاء المصيري. هي التأهل أو توديع البطولة يذكر أن الفائز في لقاء الليلة سوف يضمن تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة. أيضا أول فريق يحصل على المركز الأول في المجموعات سوف يضمن تأهل إلى بطولة كأس العالم للشباب والمقامة في دولة اندونيسيا الصيف القادم.

اهداف مباراة العراق وايران

انتهت المباراة بفوز المنتخب العراقي على منتخب ايران بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة، رسمياً المنتخب العراقي ينجح بتأهل إلى نصف نهائي البطولة كذلك بهذا الانتصار يتأهل منتخب العراق للشباب لبطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عام والمقامة في دولة اندونيسيا.

موعد مباراة العراق وايران

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة العراق وايران اليوم في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، بتوقيت العراق في تمام الساعة الواحدة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وايران

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد إيران اليوم على قناة bein sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة الرياضية وأيضا على قناة دبي آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!