الرياضة

نتيجة.. مباراة الاردن والفلبين اليوم ضمن مباريات ودية دولية

نتيجة مباراة الاردن والفلبين، يلتقي اليوم منتخب الاردن ضد الفلبين ضمن مباريات ودية الفيفا الاستعدادية يستضيف الليلة. ملعب الوكرة في العاصمة الدوحة قطر يبحث اليوم المنتخب الأردني النشامى عن تحقيق نتيجة الانتصار في مواجهة. ليست بسهله، يأتي المنتخب الأردني بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد استعداد المنتخب في إطار التحضيرات لبدء. تصفيات كأس العالم 2026 ويقام المعسكر التدريبي في دولة قطر.

كذلك كما تعرض المنتخب الاردني في آخر مواجهة ودية أمام المنتخب الاسباني والتي انتهت. بخسارة المنتخب الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لهذا يبحث اليوم منتخب النشامى عن تحقيق نتيجة الانتصار. يذكر أن منتخب الفلبين يشارك جميع اللاعبين الأساسيين أمام النشامى الليلة.

نتيجة مباراة الاردن والفلبين

انتهت المباراة بفوز المنتخب الاردني على منتخب الفلبين بأربعة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات ودية دولية استعدادية، وسجل الاهداف موسى التعمري هدفين ويزن النعيمات هدف وإبراهيم سعادة هدف.

موعد مباراة الاردن والفلبين

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن اليوم في تمام الساعة التاسعة وثلاثين مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة وثلاثين مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة التاسعة وثلاثين مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن والفلبين

كذلك كما تنقل لكم الاردن ضد الفلبين اليوم على قناة jordan sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد الاردني لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!