الرياضة

منتخب البحرين ينجح بالفوز على الامارات في بطولة خليجي 25

نتيجة مباراة الإمارات والبحرين، يلتقي اليوم منتخب الامارات ضد البحرين ضمن مباريات بطولة خليجي 25 يستضيف الليلة. ملعب نادي الميناء الأولمبي يبحث اليوم منتخب الامارات عن تحقيق الانتصار المهم في المجموعة الثانية لكن يصطدم. امام مواجه ليست بسهله أمام بطل بطولة خليجي 25 السابقة منتخب البحرين، أما في اللقاءات الودية للمنتخبين. واجه منتخب الإمارات نظيره منتخب لبنان ونجح المنتخب الإماراتي من تحقيق الفوز بهدف دون رد، أما منتخب. البحرين فقد واجه منتخب صربيا ودياً وخسر بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

كذلك كما يحتل منتخب الإمارات في بطولة خليجي 25 في المجموعة الثانية بجانب منتخبي. البحرين والكويت وقطر، هل يكرر منتخب البحرين الانتصارات في البطولة الحالية خاصة أن البطولة مقامة على الأراضي العراقية والتي ابتعد في عرض نموذج رياضي جميل في افتتاحية بطولة خليجي 25.

نتيجة مباراة الامارات والبحرين

انتهت المباراة بفوز منتخب البحرين على الامارات بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة خليجي 25، نجح المنتخب البحريني من تحقيق الثلاث نقاط المهمة على حساب المنتخب الاماراتي.

موعد مباراة الامارات والبحرين اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الإمارات اليوم في تمام الساعة الرابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة وخمسة عشر دقيقة مساء، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الخامسة وخمسة عشر دقيقة مساء,

منتخب البحرين اليوم

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب الامارات ان المواجهة اليوم لن تكون سهلة وعلينا تحقيق الانتصار الليلة وبين أن منتخب البحرين يمتلك أسماء جيدة لكن نحن نبحث على مواصلة المشوار في تحقيق الفوز في هذه البطولة المهمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والبحرين

كذلك كما تنقل لكم مباراة الامارات ضد البحرين اليوم على قناة العراقية الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة. على قناة الكأس القطرية، وأيضا على قناة أبو ظبي الرياضية، والسعودية الرياضية، كذلك كما تذاع لكم اللقاء على. منصة اليوتيوب عبر القنوات التي تم طرحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!