الرياضة

ملخص مباراة الارجنتين وفرنسا اليوم الارجنتين بطل كأس العالم 2022

ملخص مباراة الارجنتين وفرنسا، يلتقي اليوم منتخب الارجنتين ضد فرنسا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد لوسيل لهذا القمة المنتظرة يبحث الليلة منتخب الأرجنتين عن تحقيق الانتصار الثمن وتسجيل. البطولة باسمة، يذكر ان منتخب الارجنتين نجح في الفوز في اللقاء الأخير على منتخب كرواتيا بثلاثة اهداف مقابل. لاشيء، اما منتخب فرنسا فقد نجح في الفوز على منتخب المغرب في اللقاء الأخير بهدفين مقابل لاشيء ليلتقي المنتخب. الأرجنتيني في نهائي البطولة اليوم، هل يكون قادر منتخب الديوك قادر على إيقاف منتخب التانغو لهذا سوف. نشهد لقاء قوي الليلة.

كذلك كما يطمح منتخب الأرجنتين الليلة في تحقيق البطولة الثالثة في تاريخ بطولة كأس. العالم، يذكر ان منتخب الارجنتين امام مواجه صعبة الليلة خاصة أن منتخب فرنسا نجح بالفوز في بطولة كأس العالم. السابقة، كذلك كما يعتبر هذا اللقاء الرابع الذي يلتقي منتخب فرنسا ولارجنتين في كأس العالم، كذلك كما يشارك. الليلة في التشكيلة الاساسية لمنتخب الأرجنتين النجم ليونيل ميسي، وأيضا يشارك نجح منتخب فرنسا مبامبي الليلة من المنتخب الذي سوف يكون قادر على الفوز في الكأس الليلة.

ملخص مباراة الارجنتين وفرنسا

رسمياً منتخب الارجنتين بطل كأس العالم لعام 2022 بعد تحقيق الفوز على منتخب فرنسا عن طريق ركلات الترجيح، نجح منتخب التانغو من تحقيق البطولة الثمينة بقيادة ليونيل ميسي ليتوج لبطل النسخة القطرية من كأس العالم.

https://youtu.be/NP1d22FflCk

موعد مباراة الارجنتين وفرنسا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الارجنتين اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

منتخب الأرجنتين كأس العالم

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب فرنسا أن مواجه اليوم لن تكون سهلة والفوز هو مطلبنا الأساسي الليلة لتحقيق الحلم البطولة، بتأكيد منتخب فرنسا والذي يمتلك تاريخ جيد في كأس العالم لكن نحن وصلنا إلى هذا الدور لتحقيق الحلم الذي نبحث عليه.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وفرنسا

كذلك كما تنقل لكم الارجنتين ضد فرنسا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!