الرياضة

منتخب اسبانيا ينجح بالفوز على منتخب كوستاريكا بنتيجة ثقيلة في كأس العالم

نتيجة مباراة اسبانيا وكوستاريكا، يلتقي اليوم منتخب المانيا ضد منتخب كوستاريكا ضمن مباريات بطولة كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد الثمامة لهذا القمة المنتظرة يبحث اليوم منتخب اسبانيا على كسب الثلاث نقاط الاولى امام. منتخب كوستاريكا لهذا سوف نشهد لقاء قوي وصعب بين المنتخبين خاصة منذ بداية بطولة كأس العالم ونتائج مفاجئة. بشكل كبير وكان استعداد المنتخبات العربية بشكل كبير لبطولة كأس العالم، يذكر ان في اللقاء الودي لمنتخب إسبانيا. كان أمام منتخب الأردن وانتهى اللقاء بفوز منتخب إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

كذلك كما يحتل منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم بجانب. منتخب كوستاريكا منتخب المانيا ومنتخب اليابان، هل يكون منتخب اسبانيا قادر على تقديم أداء جيد الليلة أمام لقاء. صعب جدا خاصة أن منتخب اسبانيا سوف يشارك بجميع اللاعبين الاساسيين في اللقاء الليلة، كما تحدث المدير الفني. لمنتخب إسبانيا عن أهمية المباريات القادمة وان الفوز هو المطلب الأساسي لدينا.

نتيجة مباراة اسبانيا وكوستاريكا

انتهت المباراة بفوز منتخب اسبانيا على منتخب كوستاريكا بسبعة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة كأس العالم قطر، نجح منتخب اسبانيا من كسب الثلاث نقاط المهمة على حساب منتخب كوستاريكا بنتيجة ثقيلة ليعطي رسالة قوية عن استعداد منتخب اسبانيا.

موعد مباراة اسبانيا وكوستاريكا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة اسبانيا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السابعة مساء,

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وكوستاريكا

كذلك كما تنقل لكم اسبانيا ضد كوستاريكا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!