الرياضة

التعادل الإيجابي بين باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا، يلتقي اليوم نادي باريس سان جيرمان ضد نادي بنفيكا ضمن مباريات دوري ابطال. اوروبا يستضيف الليلة ملعب حديقة الأمراء مباراة الليلة المهمة باريس والذي يبحث عن ثلاث نقاط المهمة أمام نادي. بنفيكا، يذكر ان باريس سان جيرمان تعادل مع نادي بنفيكا في المباراة الاخيرة هل ينجح اليوم في تحقيق الانتصار يعتبر. أهمية الانتصار مهمة جدا لصالح باريس الليلة، يذكر أيضا أن باريس يحتل في صدارة الدوري الفرنسي هل يكون حاضراً. دوري الابطال لهذا العام.

كذلك كما يحتل نادي باريس في المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط. بينما يحتل نادي بنفيكا في المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، هل ينجح بنفيكا في إيقاف باريس سان جيرمان. الليلة سوف نشاهد مباراة قوية تجمع الفريقين.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين باريس سان جيرمان وبنفيكا ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا، في ثاني مباراة لباريس ينجح نادي بنفيكا بتعادل مع باريس سان جيرمان بهدف مقابل هدف، ليصبح في رصيد نادي باريس سان جيرمان بعد نهاية المباراة 8 نقاط.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

تنقل لكم مباراة باريس اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

تذاع لكم باريس سان جيرمان اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع عامر الخوذيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!