الرياضة

ريال مدريد ينجح بالفوز على مايوركا في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد ومايوركا، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي مايوركا ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز يستضيف. الليلة ملعب سانتياغو برنابيو مباراة قوية يرغب اليوم الملكي من كسب الثلاث نقاط الهامة لضمان الصدارة في. الدوري، يذكر أن برشلونة قدم مباراة قوية يوم امس والذي نجح بالفوز على نادي قادش بأربعة أهداف لتصدر الدوري. الكتلوني مؤقتا لحين نتيجة ريال مدريد اليوم، هل يكون ريال مدريد في الموعد وينجح بالفوز مباراة صعبة ومهمة.

كذلك كما يحتل نادي ريال مدريد في المركز الثاني في الدوري الاسباني برصيد 12. نقطة، بينما يحتل نادي مايوركا في المركز 13 بدوري برصيد 5 نقاط فقط، هل يكون الملكي حاضراً في لقاء اليوم، خاصة. نجح ريال مدريد في الفوز في المباراة الاخيرة على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف وحيد، هل يستمر الملكي على. سكة الانتصارات.

يذكر ان مهاجم الملكي “كريم بنزيما” قد تعرض لإصابة وأعلن ريال مدريد أنه لن يتخلى عن مهام المهاجم كريم خاصة بعد. تقديم أداء متألق في الفترة الأخيرة، في ظل الغيابات التي يتعرض لها ريال مدريد هل يكون حاضراً أمام مايوركا، بقيادة. المدرب كارلو أنشيلوتي مباراة صعبة سوف تكون بتأكيد.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومايوركا

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي مايوركا بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، انتصار كبير لصالح الملكي ليتربع على عرش صدارة الدوري الاسباني الممتاز وأصبح في رصيد نادي ريال مدريد بعد نهاية المباراة 15 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا

تنقل لكم ريال مدريد اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام. الساعة 2:00 مساء، بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة 3:00 عصراً.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا

تنقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم على قناة bein sports 1 HD  الرياضية بتعليق المعلق الرائع عامر الخوذيري والذي سوف يعلق على مباراة الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!