الرياضة

نادي برايتون ينجح في الفوز على نادي مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، يلتقي اليوم نادي مانشستر يونايتد ضد برايتون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. يستضيف الليلة ملعب أولد ترافورد مباراة قوية يرغب منها المان يونايتد الخروج منتصراً بثلاثة نقاط هامة في أولى. الجولات في الدوري الانجليزي، كذلك كما يشارك نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم، هل ينجح. الفريق الأحمر في الفوز اليوم، يتجه مانشستر يونايتد للموسم الجديد على أتم الاستعداد، وهذا العام أمام جماهير الشياطين. الحمر الكثير لتوقعه من الفريق هذا الموسم، وظهر مانشستر يونايتد بمستوى ممتاز في استعداداتهم للموسم. الجديد، وفشل مانشستر يونايتد في تأهل إلى بطولة دوري الأبطال الموسم الماضي في أمل تحسين مستواه في بطولة الدوري الأوروبي.

يلعب مانشستر يونايتد مباراته الأولى على أرضه ومع الجماهير، ويحاول إريك. تين هاج الاستفادة من ذلك وجعله في مصلحة الشياطين الحمر، حيث يصطف برايتون مع فريق بحجم كريستيانو رونالدو. ويعلن نادي بريون الظهير كوكوريلا. ترك الفريق والذهاب إلى تشيلسي بعد الإنكار الأخبار في البداية، اليوم هي. نهاية الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي ووست هام يونايتد قوية، ومن المتوقع أن يكون هناك. عدد كبير من المتفرجين في المدرجات في أولد ترافورد اليوم. توافر التذاكر لهذه المباراة، بين مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

انتهت المباراة بفوز نادي برايتون على نادي مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز خسارة غير متوقعة لمانشستر يونايتد في نهاية الجولة الأولى من الدوري الانجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

تذاع لكم مباراة مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون على قناة bein sport الرياضية بتعليق رؤوف خليف والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، كذلك كما تنقل لكم على قنوات الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

تنقل لكم مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة عصراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!