الرياضة

الاهلي المصري ينجح بالفوز على مصر المقاصة في كأس مصر

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة، يلتقي اليوم نادي الاهلي المصري ضد نادي مصر المقاصة ضمن مباريات كأس مصر. الدور 16 يستضيف الليلة ملعب الإنتاج الحربي مباراة قوية الأحمر يرغب اليوم من الفوز في المباراة وكسب الثلاث. نقاط المهمة، خاصة ان الأهلي نجح بالفوز على نادي مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري هل يكرر الفوز اليوم. في بطولة كأس مصر، مباراة قوية الليلة يرغب الأهلي تعويض عدم المنافسة على الدوري المصري بالفوز في بطولة. كأس مصر خاصة الفوز اليوم سوف يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر في مواجهة المقاولون.

ويحاول الصقر الأحمر التأهل للدور المقبل بعد خسارته بهدفين أمام الزمالك على. استاد القاهرة قبل أيام، وفاز بالمباراة، مع احتفاظ الأهلي بـ 37 مناسبة، وهو رقم قياسي في البطولة. وواضح رغبة مصر. المقاصة لصنع المفاجآت، ودفع المباراة، وتعويض هبوط الفريق إلى الدوري المصري الممتاز.

تنقل أحداث مباراة الأهلي والحساب المصري على قنوات أون تايم سبورت وتحديداً قناة أون تايم سبورت وان، بتعليق صوتي. للمعلق الرياضي أيمن الكاشف عبر أستوديو التحليل، مع تعليق صوتي لتامر. قدم صقر وأحمد عز ومحمد عمارة. وستبدأ المباراة الليلة في الثامنة مساءا.

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة

انتهت المباراة بفوز النادي الاهلي المصري على نادي مصر المقاصة بهدف دون رد ضمن مباريات كأس مصر ليتأهل الاهلي المصري إلى ربع نهائي كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

تنقل لكم مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!