الرياضة

منتخب لبنان للناشئين ينجح في الفوز على منتخب الكويت في بطولة غرب اسيا للناشئين

نتيجة مباراة الكويت ولبنان، يلتقي اليوم منتخب الكويت ضد منتخب لبنان ضمن مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا 2022 يستضيف. الليلة ملعب العقبة مباراة قوية تجمع الفريقين يرغب اليوم المنتخبين كسب الفوز لضمان تأهل، كما يتنافس المنتخبين. الكويتي واللبناني تحت 17 عاما في المجموعة الثانية والتي تضم كل من فلسطين و سوريا، 

كذلك لم يسبق لمنتخب الكويتي مواجهة نظيره المنتخب اللبناني في الفئة 17 عامًا، لكنهما. لعبا معًا في مباريات المنتخبات الأساسية اكثر من مرة وآخرها خلال شهر ثلاث 2021 في لقاء ودي انتهت بالتعادل. الإيجابي على ملعب نادي ضباط الشرطة في دولة الإمارات.

نتيجة مباراة الكويت ولبنان

انتهت المباراة بفوز منتخب لبنان على منتخب الكويت بهدفين دون رد ضمن مباريات بطولة اتحاد غرب اسيا تحت 17 عام فوز ثمين لصالح منتخب لبنان على منتخب الكويت، وسجل الأهداف لمنتخب لبنان بدر الدين القوام وأيضا وحسين سبليني.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت ولبنان 

كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة jordan sports الرياضية وأيضا على قناة العراقية الرياضية، وأيضا على قناة الكويت سبورت الرياضية.

الكويت ولبنان اليوم

كذلك كما تنطلق صافرة بداية مباراة لبنان والكويت اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت لبنان في تمام الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!