الرياضة

اهداف مباراة الفيصلي والوحدات اليوم فوز الفيصلي الدروي المحترفين الاردني

اهداف مباراة الفيصلي والوحدات، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد الفيصلي ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني يستضيف. الليلة ملعب استاد عمان الدولي مباراة قوية من العيار الثقيل يرغب اليوم النادي الفيصلي في تحقيق الفوز للابتعاد. عن المنافسين في الدوري خاصة أن النادي الفيصلي يحتل في ترتيب الدوري في المركز الثاني خلف نادي الوحدات. والذي يحتل في ترتيب الدوري في المركز الرابع، لهذا دائما تكون حماسية الكلاسيكو مختلفة نوعا ما لأهمية هذه. المباراة القوية التي تجمع الفيصلي والوحدات الأردني، كذلك كما يقدم الوحدات والفيصلي مستوى متحسن بعيداً عن. الخسارات، لكن من سوف ينجح في الفوز الليلة وكسب الثلاث نقاط الغالية.

في الجولة الهامة من الدوري الاردني الممتاز يحتل نادي الحسين اربد في صدارة الدوري برصيد. 16 نقطة، أما الفيصلي الاردني فيحل في المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة. عن متصدر الدوري، أما نادي الوحدات فيحل في المركز الرابع في الدوري برصيد 11 نقطة لهذا أهمية اللقاء الليلة هامة جدا لضمان البقاء على سلسلة الانتصارات.

اهداف مباراة الفيصلي والوحدات اليوم

انتهت المباراة بفوز النادي الفيصلي الأردني على نادي الوحدات الاردني بهدف دون رد ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني فوز ثمين لصالح الفيصلي الزعيم ليتصدر الدوري بمجموع 18 نقطة بعيداً عن المنافسين قدم الفيصلي أداء مميز في المباراة وسجل هدف الفيصلي اللاعب العماني حاتم الرويشدي، اليكم ملخض مباراة الفيصلي والوحدات اليوم.

اهداف الفيصلي والوحدات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والوحدات

تنقل لكم مباراة الوحدات والفيصلي اليوم على قناة jordan sport الرياضية، كذلك على قنوات الاتحاد الاردني لكرة القدم على اليوتيوب.

موعد مباراة الوحدات والفيصلي

تنقل لكم مباراة الوحدات والفيصلي اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة بتوقيت الاردن، بتوقيت مكة المكرمة.

الفيصلي والوحدات اليوم

ضمن منافسات الدوري الاردني في الجولة الهامة قمة مشتعلة الليلة ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة كلا فريقي يبحثان عن النقاط أمام مواجهة صعبة وقوية، خاصة الصخب الجماهيري الكبير في ستاد عمان الدولي، خاصة يقدر عشاق كرة القدم أهمية هذا اللقاء الهام  كلاسيكو الدوري الأردني اليوم مساءاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!