الرياضة

اهداف مباراة الوحدات وسحاب اليوم في الدوري الأردني للمحترفين

اهداف مباراة الوحدات وسحاب، يلتقي اليوم نادي الوحدات الأردني ضد نادي سحاب ضمن مباريات الدوري الاردني الممتاز. يستضيف الليلة ملعب استاد عبد الله الثاني مباراة من العيار الثقيل يرغب اليوم نادي الوحدات في تحقيق الفوز. والانتصار وتعويض التعادل السابق أمام نادي الرمثا لهذا تحقيق الفوز اليوم شيء هام، كذلك نادي سحاب والذي أصبح. يتحسن تدريجيا هل ينجح اليوم في إيقاف المارد الأخضر مباراة صعبة وقوية ساعات فقط تفصلنا عن بداية المباراة. من سوف ينجح في تحقيق الثلاث نقاط الغالية، خاصة ان الفيصلي والحسين اربد يعتليان في صدارة الدوري الأردني.

مباراة قوية كذلك كما يمتلك نادي الوحدات الاردني في رصيده 7 نقاط بيمنى يمتلك نادي. سحاب 9 نقاط لهذا كلا الفريقين يحققان عن الفوز الليلة خاصة أن جماهير نادي الوحدات كانت غير راضية عن أداء الفريق. في المباراة الاخيرة والذي تعادل بها الوحدات هل ينجح اليوم في الفوز على فريق سحاب ام هناك كلام آخر، مباراة. هامة جدا.

اهداف مباراة الوحدات وسحاب اليوم

اهداف مباراة الوحدات اليوم، انتهت المباراة بفوز نادي الوحدات على نادي سحاب بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات الدوري الاردني الممتاز، فوز ثمين لصالح نادي الوحدات نجح نادي الوحدات تسجيل هدف عن طريق مهند ابو طه لينجح نادي الوحدات من الخروج من المباراة بصعوبة مكتسباً ثلاثة نقاط غالية وأصبح في رصيد نادي الوحدات بعد نهاية المباراة 10 نقاط.

اهداف مباراة الوحدات وسحاب اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وسحاب

تنقل لكم مباراة الوحدات وسحاب اليوم على قناة jordan sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم مباراة الوحدات وسحاب اليوم بث مباشر على قنوات الاتحاد الاردني الرسمية والتي تنقل لكم مباريات الدوري الأردني للمحترفين.

مباراة الوحدات الان

كذلك كما تنقل لكم مباراة الوحدات وسحاب اليوم في تمام الساعة 08:00 بتوقيت الأردن مساء، بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 07:00 مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!