الرياضة

أتلتيكو مدريد يتأهل إلى ربع النهائي دوري الأبطال بعد الفوز على مانشستر يونايتد

تبدأ المباراة بين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره الإسباني أتلتيكو مدريداليوم، في مواجهة مشتعلة في الجولة الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022 ، على حساب البطولة الاوروبية، حيث يحاول يونايتد التفوق في انتصار سيرتفع. ثمنه إلى مستوى الجولة القادمة في هذه البطولة بينما يحاول المنافس الإسباني الاستفادة من إلغاء قانون فارق. الأهداف خارج الديار للوصول إلى مواجهة بركلات الترجيح والفوز هناك.

يحاول مانشستر يونايتد التفوق مرة أخرى على حساب المنافس الإسباني القوي ، من أجل تحقيق نصر ثمين ، حتى مع فارق. الأهداف ضئيل ، من أجل الوصول إلى الجولة التالية من هذه البطولة القوية. هل سينجح الفريق على حساب المنافس. القوي أم ستكون هناك نتيجة سلبية في مسيرته يتم إقصاؤه بسرعة من هذه البطولة ويحاول الفريق الاستفادة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد

انتهت المباراة بفوز نادي مانشستر يونايتد على اتلتيكو مدريد بهدف وحيد دون رد في بطولة دوري أبطال أوروبا ليتأهل اتلتيكو الى ربع نهائي البطولة.

تمكن مانشستر يونايتد من الخروج من المواجهة الأخيرة عندما سافر إلى إسبانيا على ملعب واندا متروبوليتانو ، بتعادل مكلف. 1-1 ، وسجل الأهداف جواو فيليكس لاعب أتليتكو ​​، بينما سجل هدف يونايتد الوحيد أنتوني. ألينجا.

كما يحاول أتلتيكو مدريد الابتعاد تمامًا عن سلبية هذا الموسم وتحقيق نصر سيكون معنويًا له في البطولة المحلية للدخول. في مسار جديد في البطولة ، بحيث يكون لشعب سيمون موعدًا منظمًا. تحقيق نتيجة تضاعف الفريق إلى الدور الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!