الرياضة

الاهلي المصري ينجح في الفوز على نادي المريخ السوداني في دروي ابطال أفريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والمريخ، يلتقي اليوم نادي الاهلي المصري ضد المريخ السوداني في بطولة دوري ابطال افريقيا، يستضيف. الليلة ملعب الإنتاج الحربي، مباراة هامة وقوية يريد اليوم نادي الاهلي المصري من تحقيق الفوز والانتصار على. ملعبه على نادي المريخ السوداني المل الوحيد لخروج الأهلي من هذه الجولة متقدما الفوز لضمان التأهل إلى الأدوار. القادمة مباراة قوية ساعات فقط تفصلنا عن قمة الهامة الليلة.

هل ينجح نادي الاهلي المصري اليوم في الفوز وتخطي نادي المريخ السوداني. في بطولة مشتعلة ونارية في دوري أبطال إفريقيا خاصة يشارك اليوم نادي الاهلي المصري بجميع اللاعبين الأساسيين. خاصة أن نادي الأهلي تعرض لبعض الخسارات في البطولة ويحتل على عرش صدارة المجموعة نادي صن داونز. مباريات قوية وهامة خاصة تجاوز نادي الأهلي اليوم للمباراة في دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الاهلي والمريخ السوداني

الأهلي المصري ينجح في الفوز على نادي المريخ السوداني في بطولة دوري ابطال افريقيا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء al ahly vs el merreikh.

خاصة عاشقين كرة القدم أن مباراة اليوم هامة جدا يرغب منها الأهلي تحقيق نجاح والفوز اليوم، خاصة عشاق جماهير. نادي الأهلي ينتظرون الفريق في قائمة في مباراته الليلة يترقب الجميع لهذا المباراة الهامة خاصة يحل نادي الاهلى ضيفاً. هام على نادي الأهلي على استاد الانتاج الحربي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني

تنقل لكم مباراة الاهلي اليوم على قناة bein sports 1 hd والتي تنقل لكم المباراة اليوم بتعليق المعلق الرائع وجميل عصام الشوالي والذي سوف يعلق على المباراة مهمة الليلة، يخوض مواجهة من العيار الثقيل بينما نادي المريخ السوداني يعاني الكثير في مباريات البطولة اليوم.

الاهلي والمريخ اليوم

تقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني، اليوم الجمعة وتنقل لكم المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساءً، كذلك كما تحدث المدير الفني لنادي الاهلي ان مباراة اليوم صعبة وسوف نعمل كل ما علينا حتى نخرج من المباراة منتصرين، ونحن نحترم نادي المريخ السوداني نادي كبير ولديه لاعبين مميزين لكن اليوم نحتاج للانتصار حتى نفرح الجماهير التي تنتظر منا تقديم أداء جيد اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!