الرياضة

الأهلي المصري يخسر من نادي بالميراس بهدف وحيد بطولة كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الاهلي وبالميراس، يلتقي اليوم نادي الاهلي المصري ضد نادي بالميراس في نصف نهائي بطولة. كأس العالم للأندية، يستضيف الليلة ملعب استاد آل نهيان. يرغب اليوم نادي الاهلي المصري في الفوز في المباراة النصف نهائي البطولة خاصة. استطاع الفوز في المباراة السابقة على نادي مونتيري بهدف وحيد ورائع. هل ينجح اليوم نادي الأهلي المصري في الفوز على نادي بالميراس.

نادي الأهلي الذي استطاع تقديم أداء مميز في المباراة السابقة. رغم من أن نادي الاهلي يعاني كثيراً من الغيابات ونجح في الفوز خسر المنتخب المصري مؤخرا أمام منتخب السنغال في المباراة النهائية، وتم استدعاء جميع اللاعبين الأساسيين في المنتخب لمواجهة اليوم في الامارات.

نتيجة مباراة الاهلي وبالميراس اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي بالميراس على نادي الأهلي المصري في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية. الأهلي المصري يودع البطولة بخسارة من نادي بالميراس بهدفين دون رد. نادي الأهلي المصري الذي كان يعاني من غيابات كثيرة وقدم أداء مميز في البطولة.

نادي الأهلي المصري أنهى يوم أمس المعسكر التدريبي في دول الإمارات العربية استعدادً لمباراة الليلة الذي يرغب. منها نادي الأهلي الخروج منتصر في المباراة، كذلك تحدث المدير الفني للنادي الأهلي أن مباراة اليوم صعبة لكن نرغب في الفوز وافراح الجماهير الذي تنتظر منا تقديم أداء مميز في البطولة والوصول إلى نهائي.

مباراة الاهلي وبالميراس

وأيضا نادي الهلال السعودي والذي استطاع الفوز في المباراة السابقة التي جمعته مع نادي الجزيرة الإماراتي واستطاع الفوز بستة. أهداف مقابل وحيد. لهذا نادي الأهلي إذا استطاع الفوز اليوم ونجح الهلال السعودي من الفوز على نادي تشيلسي الإنجليزي وسوف تكون مواجهة نهائية قوية.

كما تحدث المدير الفني لنادي بالميراس أن مباراة اليوم أمام نادي الأهلي المصري وصفة صعبة وعلينا اليوم تقديم كل ما لدينا حتى نصل. إلى نهائي البطولة بهذا سوف تكون المباراة صعبة جدا نحن نحترم نادي الأهلي المصري ولديه لاعبين رائعين وامكانيات جيدة. لكن سوف نكون حاضرين اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس اليوم

وتعمل القنوات الرسمية المصرح لها بنقل مباريات بطولة كأس العالم للاندية اليوم على نقل مباريات البطولة تعرف عليها. علي اي قناة تذاع مباراة الأهلي وبالميراس؟ تذيع لكم اليوم قناة SSC 1HD الأهلي وبالميراس بتعليق المعلق الرائع وجميل فارس عوض والذي سوف يعلق على مباراة الليلة. كذلك تنقل لكم قناة أبو ظبي الرياضية مباراة الأهلي وبالميراس.

توقيت مباراة الأهلي وبالميراس اليوم

تنقل لكم المباراة اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة السابعة وثلاثين دقيقة مساءً. وأيضا بتوقيت القاهرة في تمام. ساعة السادسة وثلاثين دقيقة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!