اخبار

رابط تجنيد الأمن العام 2022 www.psd.gov.jo  تقديم طلب تجنيد

رابط تجنيد الأمن العام، أعلنت مديرية الأمن العام مؤخراً حول فتح باب التجنيد لعام 2022. وأيضا رابط تقديم الأمن العام 2022 يتم تفعيل الرابط غداً حسب ما جاء في الاعلان الخاص بمديرية الامن العام. واعلنت مديرية الأمن العام عن طلب للذكور وأيضا والإناث، كذلك من حملة شهادة البكالوريوس والدبلوم والتوجيهي ناجح فما دون. لحساب الامن العام.

تقديم يكون عبر موقع الخاص في شؤون الأفراد وسوف يتم تزويدكم برابط مباشرة. رابط تقديم تجنيد الأمن العام الأردن 2022، وأعلنت مدرية الأمن عام الأردني قبل أيام عن حاجتها. عدد لتجنيد بالصبغة العسكرية سواقين ومسلحين، ويتم استقبال باب طلبات غداً فور فتح الموقع. التسجيل يكون الإلكتروني فقط.

رابط تجنيد الأمن العام 2022

كذلك تسجيل عبر رابط التالي www.psd.gov.jo للتجنيد يتم باستقبال الطلبات غداً، التقديم يكون على. المديرية العامة الأمن العام الأردنية، المهنة سائق ومهنة مسلح نقدم أليكم شروط تقديم.

رابط تجنيد الامن العام 2023 www.psd.gov.jo  تقديم طلب تجنيد

شروط التقديم تجنيد الأمن العام 2022

حسب ما جاء في الإعلان عن شروط التقديم إلى مديريه الأمن العام الاردن:

  • ان يكون اردني الجنسية.
  • ألا يزيد عمره المتقدم عن 27عام.
  • أن تكون عزباء بالنسبة الإناث.
  • ألا يقل الطول عن 168سم للذكور، 160سم الإناث

ويمكنكم على اطلاع على صورة إعلان التجنيد لعام 2022 من هنا.

رابط تجنيد الأمن العام

كذلك الخطوات التقديم إلى الامن العام المملكة الأردنية الهاشمية. حسب ما جاء في اعلان بدء فتحها من يوم غد، وشروط موجودة في تروسيه الثانية في المقال، للتقديم عبر رابط بمديرية الأمن. مركز تجنيد، الخاص في إعلان تجنيد الامن، بدأت مديرية الأمن في الاستقبال من يوم غد الموافق 7/2. وأيضا متابعة صفحة مديرية الامن العام عبر حسابها على المواقع الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!