الرياضة

منتخب نيجيريا يتأهل بعد الفوز على منتخب السودان في كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة السودان ونيجيريا، يلتقي اليوم منتخب السودان ضد منتخب نيجيريا في مباريات دور المجموعات من بطولة كأس أمم افريقيا، ويستضيف الليلة ملعب رومدي، يسعى اليوم منتخب السودان وتحقيق الانتصار الهام اليوم وأيضا منتخب نيجيريا منتخب قوي منافسة قوية جدا.

مباراة السودان، يريد اليوم منتخب السودان مواجهة منتخب قوي لديه إمكانيات عالية، منتخب نيجيريا والذي يحتل في المركز الأول في المجموعة، يريد اليوم الفوز على منتخب السودان وتأهل إلى الأدوار القادمة مباراة صعبة منتخبين يريدن تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة السودان ونيجيريا

انتهت المباراة بفوز منتخب نيجيريا على منتخب السودان بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، رسمياً تأهل منتخب نيجيريا إلى دور الثاني منتخب قوي ورائع، والذي قدم منتخب نيجيريا أداء رائع وخاصة في المباراة الأولى بعد الفوز على منتخب مصر بهدف دون رد منتخب نيجيريا يعطي إشارات إلى المنتخبات الأخرى.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان ونيجيريا

تنقل لكم مباراة السودان ونيجيريا عبر قناة beIN sport 1HD بتعليق المعلق الرائع وجميل سوار الذهب مباراة قوية منتظرة لعشاق كرة القدم، وتنقل لكم أيضا قناة الجزائرية الأرضية مباريات بطولة كأس أمم افريقيا كاملة اليكم الآن تردد الأرضية الجزائرية، وأيضا قناة.

وتنقل لكم المباراة بتوقيت مكة المكرمة في تمام ساعة السابعة مساءً، وبتوقيت القاهرة في تمام ساعة السادسة مساءً وأيضا بتوقيت الأردن في تمام ساعة السادسة مساء

مباراة السودان ونيجيريا

وصرح المدير الفني لمنتخب السودان ان مباراة اليوم صعبة وانت تلعب مع منتخب قوي ولديه إمكانيات عالية جدا، نريد اليوم افراح الشعب السوداني الذي ينتظر منا تقديم أداء يليق باسم المنتخب، نحن قدمنا إلى البطولة لتحقيق اهم انتصار قوي وهو ما يميز المنتخب السوداني.

المدير الفني لمنتخب نيجيريا لعب امام السودان متوسطة، نريد اليوم تحقيق الانتصار القوي والذي سوف يأهلنا إلى الأدوار القادمة، الفوز لا بديل لدينا، نحنن نحترم منتخب السودان ونحنن قدمنا إلى البطولة لتحقيق أتقدم رائع في البطولة، نحنن إلى على صدارة المجموعة والهدف هو تأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!