الرياضة

التعادل يحسم مباراة السودان وغينيا بيساو في بطولة كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة السودان اليوم، يلتقي اليوم منتخب السودان ضد منتخب غينيا في الدور الأول من دور المجموعات من بطولة كأس أمم افريقيا، ويستضيف ملعب رومدي مباراة الليلة القوية والتي تجمع المنتخب السوداني الذي يريد اليوم الانتصار في المباراة وتحقيق الثلاث نقاط الهامة.

مباراة منتخب السودان، مباراة قوية تجمع منتخب السودان اليوم منتخب غينيا يمتلك عناصر قوية ومتقاربة من منتخب السودان، لكن منتخب السودان اليوم يريد افراح الجماهير العاشقة للمنتخب والفوز لتحيقيق التقدم في المجموعة وخاصة بعد خسارة منتخب مصر امام نيجيريا.

نتيجة مباراة السودان غينيا بيساو

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين السودان وغينيا بيساو في بطولة كأس أمم افريقيا ، التعادل يسيطر على لقاء اليوم حاول منتخب غينيا محاولة تسجيل اهداف لكن منتخب السودان كان يلعب بقوة رائعة للحفاظ على شباكة نظيفة، ويتصدر في المجموعة منتخب نيجيريا بعد الفوز اليوم على المنتخب المصري.

مباراة السودان اليوم والقنوات الناقلة

تنقل لكم مباراة منتخب السودان اليوم 11-1-2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت السودان في تمام الساعة العاشرة مساء، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام ساعة التاسعة مساءً.

تنقل لكم مباراة السودان اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية والتي أعلنت عن نقل مباريات البطولة كاملة على القناة، كما يمكنكم متابعة مباراة السودان عبر القنوات التي أعلنت عن نقل بطولة كأس أمم افريقيا لعام 2022، قناة الأرضية الجزائرية أيضا أعلنت عن نقل البطولة.

مباراة السودان اليوم

صرح المدير الفني لمنتخب السودان ان المنتخب السوداني جاهز لمواجهة مباراة اليوم، وعلينا اليوم تحقيق الانتصار الهام للتقدم في المجموعة، نحنن نحترم منتخب غينيا لكن يجب علينا اليوم تحقيق اول انتصار هام في البطولة.

وكما صرح المدير الفني غينيا ان منتخب سودان يمتلك لاعبين رائعين ومنتخب يحترم، لكن اليوم نريد الفوز وتقديم افضل أداء امام منتخب السودان.

مباراة قوية جداً تجمع المنتخبين خاصة منتخب السودان صاحب التاريخ العريق في البطولة، والذي يريد تقديم أداء رائع وجيد في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!