الرياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة المغرب والغابون في بطولة كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة المغرب والغابون، يلتقي اليوم منتخب المغرب ضد منتخب الغابون Gabon vs Morocco في مباريات دور المجموعات من بطولة كأس أمم افريقيا ويستضيف الليلة ملعب أحمدو، منتخب المغرب يسعى اليوم لضمان الفوز على منتخب الغابون وأيضا تأهل إلى الأدوار القادمة، مباراة قوية تجمع المنتخبين.

يريد اليوم المنتخب المغربي من افراح الجماهير المحبة للمنتخب في الفوز وتأهل إلى الأدوار القادمة منتخب الغابون صاحب إمكانية كبيرة ومميزة أيضا، منتخب المغرب والذي قدم أداء طيب في المباريات السابقة بالفوز في المباراتين وضمان المركز الأول في المجموعة.

نتيجة مباراة المغرب والغابون

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين منتخب المغرب ضد الغابون، منتخب المغرب يعود ويقلب طاولة لكن منتخب الغابون كان حاضر واستطاع الرجوع وتسجيل هدف لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدفين، اشرف حكيمي يعود المغرب في الأوقات الأخيرة بتسجيل هدف رائع رسمياً منتخب المغرب ومنتخب الغابون إلى دور ال16.

ويتم نقل لكم مباراة المغرب والغابون اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية وهي الناقل الحصري لبطولة كاس أمم افريقيا، وأيضا يتم نقل لكم المباراة عبر قناة المغربية الأرضية والتي أعلنت عن إذاعة مباراة المغرب اليوم، وأيضا قناة الليبية الرياضية والتي تنقل مباريات البطولة.

مباراة المغرب اليوم

منتخب المغرب اليوم يريد ويسعى إلى ضمان صدارة المجموعة الثالثة، في الفوز على منتخب الغابون مباراة المغرب والغابون مباراة قوية تجمع المنتخبين، منتخب المغرب والذي يسعى اليوم إلى الفوز الهام بعد فوز منتخب المغرب على منتخب جزر القمر بهدفين دون رد.

منتخب الغابون والذي تعادل في المباراة السابقة امام منتخب غانا بتعادل السلبي، يريد اليوم تعويض التعادل السابق ومحاولة الفوز على منتخب المغرب، هل يستطيع المنتخب الغابون من الفوز على المنتخب المغربي والذي قدم أداء مشرف وكبير، أم هناك كلمات أخرى إلى المنتخب المغربي.

وصرح المدير الفني لمنتخب المغرب أن مباراة اليوم امام منتخب الغابون صعبة وتحتاج منا تقديم أداء مميز ومختلف عن المباريات السابقة، ونسعى اليوم للفوز كذلك كما تعود المنتخب المغربي دوماً على الفوز وعلى البطولات، بطولة كأس الأمم الافريقية بطولة قوية سوف نقدم أداء قوي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والغابون

يتم إذاعة مباراة المغرب عبر قناة beIN sport MAX 1 بتعليق المعلق الرائع وجميل جواد بدة ويتم نقل لكم مباراة المغرب أيضا عبر قناة المغربية الأرضية والتي أعلنت عن نقل مباريات المنتخب المغربي في كأس أمم افريقيا، وأيضا اليكم تردد قناة الأرضية الجزائرية.

توقيت مباراة المغرب والغابون

تبدء المباراة اليوم في تمام ساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت القاهرة في تمام ساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت الأردن في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!