الرياضة

نادي ليفربول يفوز على نادي ارسنال الليفر إلى نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال، يلتقي اليوم ليفربول ضد ارسنال في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الرابط الإنجليزية ويستضيف الليلة ملعب الامارات، مباراة الليلة يسعى اليوم ليفربول إلى الانتصار وخاصة نادي ليفربول والذي يعاني كثيراً من الغيابات من أبرز اللاعبين الهامين.

مباراة ليفربول وارسنال، ويغب عن مباراة اليوم من أبرز اللاعبين محمد صلاح اللاعب المصري والذي يلعب مع المنتخب المصري، وأيضا اللاعب السنغالي ساديو ماني والذي يلعب مع منتخب السنغال، وتعادل نادي ليفربول مع ارسنال في المباراة السابقة بتعادل السلبي.

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول الإنجليزي على نادي ارسنال بهدفين دون رد، فريق ليفربول إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزي في مواجهة من العيار الثقيل أمام نادي تشيلسي، واستطاع نادي ليفربول من الفوز في المباراة عن طريق اللاعب ديوغو والذي استطاع من تسجيل هدفين في مباراة اليوم، نهائي ممتع بين الريدز والبلوز.

وصرح المدير الفني لنادي ارسنال ان مباراة اليوم صعبة جداً ونحنن نريد الفوز وافراح الجماهير الذي تريد منا تقديم أداء قوي في مباراة الليلة، سوف نقدم كل ما لدينا حتى نفوز ونستمر إلى المباريات القادمة، نحنن وصولنا إلى البطولة هو الهم والانتصار هو غيتنا.

ليفربول وارسنال اليوم

مباراة قوية تجمع الفريقين الذي يريد منها ليفربول تخطي نادي ارسنال صاحب الأداء القوي، هل يسمح ليفربول اليوم إلى نادي ارسنال في العبور، مباراة قوية جداً الليلة منها نادي ارسنال الذي قدم أداء قوي في المباراة السابقة هل يفوز على نادي ليفربول الذي يعاني من غيابات أم ليفربول يكون حاصر في مباراة اليوم.

وصرح المدير الفني لنادي ليفربول ان مباراة اليوم صعبة وانت تلعب على نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية ونحتاج للفوز والاستمرار في الانتصار في البطولات، سوف نقدم كل ما لدينا حتى ننتصر الليلة، خاصة نادي ليفربول الآن يعاني من بعض أبرز الغيابات في الفريق.

توقيت مباراة ليفربول وارسنال اليوم

يتم نقل لكم مباراة ليفربول وارسنال اليوم في تمام ساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت القاهرة في تمام ساعة التاسعة ونصف مساءً وأيضا بتوقيت الأردن في تمام ساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة مساءً.

ليفربول اليوم

ماتش ليفربول اليوم، مباراة قوية الليلة من سوف يكون بطل المباراة وينتصر على الآخر ليفربول، ينتظرها كل عشاق كرة القدم مباراة اليوم، وتنقل عبر قناة beIN sport 1HD بتعليق المعلق الرائع وجميل خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!