الرياضة

اتلتيك بلباو يفوز على اتلتيكو مدريد ويتأهل لمواجهة ريال مدريد في نهائي السوبر

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو، يلتقي اليوم اتلتيكو مدريد ضد اتلتيك بلباو في الدور نصف نهائي السوبر الإسباني، ويستضيف الليلة ملعب ستاد الملك فهد، يسعى اتلتيكو مدريد اليوم للفوز على اتلتيك بلباو خاصة بعد فوز ريال مدريد على برشلونة امس في نصف نهائي السوبر الإسباني.

اتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو، خسر يوم امس نادي برشلونة امام نادي ريال مدريد والذي انتهت المباراة بفوز الريال بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليلعب ريال مدريد مع بطل مباراة اليوم بين اتلتيكو مدريد او اتلتيك بلباو مباراة قوية تجمع الفريقين على ارض المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو

اتلتيكو مدريد يخسر امام اتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بهدفين مقابل هدف وحيد، اتلتيكو يتعثر في الوصول إلى نهائي البطولة، تطور كبير من قبل أتلتيك اليوم والذي استطاع هزيمة اتلتيكو بهدفين رائعين ليلعب مع نادي ريال مدريد على نهائي كأس السوبر الإسباني.

من الذي سوف يستطيع الفوز اليوم ومواجهة نادي ريال مدريد على نهائي السوبر الإسباني مباراة الكلاسيكو امس كانت من أكثر المباريات اثارة وحماسية وبجواء رائعة، وخاصة بعد اعلان المملكة العربية السعودية نقل مباريات السوبر على ارض السعودية، والذي شاهدنا تنظيم الأكثر من رائع في الامس.

 القنوات المفتوحة النقالة لمباراة اتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو

تنقل لكم مباراة اتلتيكو مدريد، عبر قناة SSC 5HD والتي تنقل لكم نصف نهائي السوبر الاسباني، وأيضا كذلك يمكنكم متابعة المباراة عبر منصة شاهد والتي تنقل لكم مباريات الدوري السعودي الممتاز، وأيضا مباريات السوبر الإسباني باشتراك شهري، وأيضا يمكنكم متابعة المباراة عبر القمر الصناعي عربسات مجاناً.

مباراة اتلتيكو مدريد اليوم

وصرح المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد ان مباراة اليوم صعبة وانت تلعب اليوم في كامل طاقة للتأهل إلى نصف نهائي السوبر الإسباني، اتلتيكو صاحب الإمكانيات العالية يسعى اليوم إلى اقتناص الفوز ولعب على نهائي البطولة مباراة هامة جداً يريد منها الفوز اليوم.

وصرح أيضا المدير الفني لنادي أتلتيك بلباو أن مباراة اليوم صعبة جدا ونحنن نريد اليوم الفوز وتقدم على اتلتيكو مدريد ولعب على نهائي البطولة، مباراة قوية تجمعنا الليلة ونحنن اليوم نريد اللعب على نهائي البطولة، وتقديم أداء رائع ومميز وكما نريد اسعاد الجماهير الذي تنتظر نتائج الفريق.

توقيت مباراة اتلتيكو مدريد اليوم

تنقل لكم مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام ساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وأيضا بتوقيت الأردن، وفي تمام ساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!