الرياضة

خسارة منتخب الجزائر أمام منتخب ساحل العاج منتخب الجزائر يودع أمم افريقيا

نتيجة مباراة الجزائر وساحل العاج كأس الأمم الأفريقية، يلتقي اليوم منتخب الجزائر ضد منتخب ساحل العاج في دور المجموعات من بطولة كأس أمم افريقيا، ويستضيف الليلة ملعب جابوما، مباراة اليوم يسعى اليوم المنتخب الجزائري من الفوز الهام امام ساحل العاج مباراة قوية.

مباراة الجزائر وساحل العاج، منتخب الجزائر الذي لم يكن في المستوى المطلوب وعدم تقديم نتائج جيدة في الأوقات الأخيرة خاصة في المباراتين السابقتين، وخاصة خسارة منتخب الجزائر من منتخب غينيا بيساو بهدف وحيد وتعادل المنتخب الجزائري في المباراة الأولى.

نتيجة مباراة الجزائر وساحل العاج

انتهت المباراة بفوز منتخب ساحل العاج على منتخب الجزائر بأربعة اهدف مقابل هدف وحيد منتخب الجزائر مع مباراة اليوم يودع بطولة كأس أمم افريقيا، ولم يستطع تسجيل أي هدف منتخب الجزائر الذي لم يكن يتوقع كهذا مستوى في البطولة، منتخب ساحل العاج والذي استطاع تأهل بعد الفوز اليوم.

منتخب ساحل العاج المنتخب الذي يقدم أداء رائع في البطولة وتعادل المنتخب ساحل العاج في المباراة الأخيرة امام منتخب سيراليون، يريد اليوم الفوز على المنتخب الجزائري، هل يسمح المنتخب الجزائر من سماح لمنتخب ساحل من تقدم ام هناك كلام آخر.

مباراة الجزائر اليوم الأرضية

وصرح المدير الفني لمنتخب الجزائر ان مباراة اليوم صعبة ونحتاج على الفوز الخسارة يعني الوداع من البطولة، وهذا شيء لم يتعود عليه المنتخب الجزائري، وأيضا نحترم منتخب ساحل العاج وسوف نقدم أداء رائع للفوز في المباراة وافراح الجماهير الذي تنتظر منا تقديم أداء قوي في البطولة.

مباراة اليوم هي الوداع أو البقاء للمنتخب الجزائر لهذا سوف نشاهد تقدم كبير لمنتخب الجزائر اليوم للفوز في المباراة، والمشي قدماً مع المنتخبات المتأهلة، مباراة صعبة منتخب ساحل العاج يحتل على راس المجموعة في الصدارة هل يقتنص المنتخب الجزائري ويفوز ام هناك كلمات أخرى.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وساحل العاج

يتم نقل لكم مباراة المنتخب الجزائر، عبر قناة beIN MAX 1HD بتعليق المعلق الرائع وجميل حفيظ دراجي وأيضا يتم نقل لكم المباراة عبر قناة الجزائرية الأرضية اليكم تردد قناة الأرضية الجزائرية الناقلة لبطولة كأس أمم افريقيا، وأيضا يتم نقل مباراة الجزائر عبر قناة الليبية الرياضية.

متى يلعب منتخب الجزائر؟

يلعب اليوم الجزائر ضد ساحل العاج في تمام ساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام ساعة سابعة مساءً بتوقيت الجزائر، وأيضا بتوقيت القاهرة والأردن في تمام ساعة السادسة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!