الرياضة

منتخب تونس يهزم منتخب الامارات ويتأهل رسمياً بطولة كأس العرب

تونس والإمارات اليوم، يلتقي اليوم منتخب تونس والامارات في الجولة الثالثة من بطولة كاس العرب، على ملعب استاد الثمامة، في مباراة قوية ومثيرة اليوم منتخب تونس الذي اليوم يحاول تعويض الخسارة السابقة امام منتخب سوريا الذي استطاع منتخب سوريا من تغلب على تونس بهدفين دون رد، يستعد اليوم المنتخب التونسي للمباراة لحصد الثلاث نقاط الهامة لتأمين صدارة المجوعة، والآن يحتل منتخب الإمارات في المركز الأول في المجموعة برصيد ستة نقاط هامة خاصة بعد فوز منتخب الامارات في المباريات السابقة.

منتخب الأمارات ينهي المعسكر التدريبي أمس لمواجهة منتخب تونس اليوم، منتخب الامارات اليوم يريد الفوز على تونس لحصد الثلاث نقاط الهامة جداً لضمان اكثر تأهل بطل المجموعة إلى دور الثاني وصرح المدير الفني لمنتخب الامارات أن منتخب تونس منتخب قوي جدا ويحترم ولدية لاعبين رائعين لكن اليوم علينا الفوز لضمان التأهل وخاصة منتخب تونس الذي اليوم سوف يلعب بقوة جدا خاصة لتعويض الخسارة السابقة امام منتخب سوريا، لكن الفوز اليوم لأغير.

يلعب اليوم المنتخب التونسي بقائمة كاملة لاعبين تونس الاساسين منتخب تونس الذي يمتلك في رصيده الثلاث نقاط الوحيدة والذي تعتبر خسارة منتخب سوريا والذي يأهل المنتخب التونسي لهذا تعتبر المجموعة صعبة جدا، وخاصة تصريح جماهير التونسية وأن مباراة السابقة لمنتخب تونس مباراة كارثية، وخاصة بعد خسارة تونس، وصرح مدير الفني لمنتخب تونس أن منتخب الامارات منتخب قوي ويمتلك عناصر قوية جدا، واليوم المباراة نكون أو لا نكون، ونحترم الامارات لكن الفوز شيء هام جدا لدينا.

نتيجة مباراة تونس والامارات اليوم

منتخب تونس يفوز على منتخب الامارات بهدف وحيد ليتأهل الى دور القادم، وخاصة بعد خسارة منتخب سوريا امام منتخب موريتانيا اليوم.

توقيت تونس والامارات اليوم

تبث المباراة عبر قناة bein sport 1HD الرياضية اليوم وخاصة بعد إعلان قنوات BEIN عن بث بطولة كأس العرب مجانا، وأيضا قنوات الكاس القطرية أعلنت عن بث مباشر للمباريات بطولة كأس العرب، مباراة الامارات اليوم، معلق مباراة تونس والامارات اليوم؟ المعلق عبر قنوات بي أن سبورت العماني عامر الخوذيري ومعلق قناة الكأس احمد الطيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!