الرياضة

نتيجة مباراة سوريا وتونس اليوم منتخب سوريا يهزم منتخب تونس في بطولة كأس العرب

نتيجة مباراة سوريا وتونس اليوم، يلتقي اليوم منتخبين سوريا وتونس في المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب، ويستضيف اليوم ملعب استاد البيت في الدوحة مباراة اليوم، المنتخب التونسي متصدر المجوعة والذي يعتبر المنافس القوي في البطولة الذي سوف يواجه المنتخب السوري، وفي مباراة تونس السابقة امام موريتانيا الذي استطاع المنتخب التونسي من هزيمة موريتنا بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد، ليتصدر المنتخب التونسي موقتاً في المجموعة.

اما منتخب سوريا والذي ينتظر الفوز اليوم لتحسين مستواه خاصة بعد الخسارة الأخيرة امام منتخب الامارات بهدفين مقابل هدف وحيد، اليوم سوف يقاتل المنتخب السوري للتحقيق الثلاث نقاط الهامة لتعويض الخسارة، وجعل الامل اكبر للاستمرار في المنافسة في البطولة، وصرح مدرب منتخب سوريا من أصول رومانيا الجديد أن مباراة سوريا وتونس من المباريات القوية جداً، وان المنتخب التونسي يمتلك عناصر قوية جداً بكامل نجومه، وأن علينا الفوز اليوم لتعويض الخسارة السابقة وان الفوز هو شيء الهام لدينا.

منتخب تونس المنتخب الشرس الذي يمتلك لاعبين ذو خبرة عالية جدا من الهجوم الى الوسط اليوم يدخل منتخب تونس الى لمباراة امام سوريا بمواجهة صعبة خاصة المنتخب السوري سوف يقاتل حتى يفوز في مباراة اليوم، لكن منتخب تونس يريد الاستمرار في حصد النقاط والفوز في المباريات للدخول في المنافسة الكبيرة في البطولة، تونس وسوريا لقاء القمة اليوم المنتخبين يريدان الفوز.

نتيجة مباراة سوريا وتونس اليوم

أنتهت المباراة بفوز منتخب سوريا على منتخب تونس بهدفين مقابل لاشيء لتنتهي المباراة بفوز منتخب سوريا، وحصد ثلاث نقاط هامة لمنتخب سوريا، وتصعيب الامر أكثر على منتخب تونس الذي لم يكن يتوقع هذا الروح القوية من منتخب سوريا.

موعد مباراة تونس وسوريا

تلعب المباراة اليوم في 3,ديسمبر,2021 الجمعة، توقيت مباراة سوريا وتونس تلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت سوريا والساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، وأيضا الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الأردن والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والامارات، وتبث المباراة عبر قنوات bein sport 1HD المفتوحة مجانا وأيضا وقناة الكاس القطرية المفتوحة مجانا، بعد اعلان قنوات الرياضية القطرية عن بث مباريات كاس العرب مجانا.

تردد القناة الناقلة لمباراة سوريا وتونس

تبث المباراة اليوم عبر قناة الكأس القطرية 1 مجانا ويمكنكم الحصول على تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لكأس العرب، وأيضا قناة Bein sport 1HD دون تشفير بعد فتح القناة وأيضا فتح قناة BEIN SPORT 2HD مجانا ومتابعة المباراة بجودة عالية عبر القمر نايل سات، معلق مباراة سوريا وتونس؟ المعلق على قنوات bein المعلق الكبير الجزائري حفيظ دراجي، وأيضا عبر قنوات الكاس المعلق منتصر الازهري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!