الرياضة

التعادل يحسم مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم، يلتقي اليوم نادي مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد في الأسبوع التاسع عشر من الدوري مباريات الدوري الإنجليزي ويستضيف الليلة ملعب سانت جيمس بارك، ويسعى اليوم نادي مانشستر يونايتد للفوز للاستمرار في حصد البطولات، نادي مانشستر يونايتد الذي يعاني بعض شيء من النتائج السابقة والذي يحتل في المركز السابع في الدوري، ويدخل اللمان يونايتد اليوم لحصد الفوز في المباراة ونجاح وتقدم وخاصة عشاق مانشستر ينتظرون الكثير من الفريق من الوصول إلى مراكز المنافسة في الدوري.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل بهدف مقابل هدف وسجل الهدف الاول لنادي نيوكاسل يونايتد اللاعب ألان ماكسيمين في الدقيقة السابعة وفي الدقائق الاخيرة يعود نادي مانشستر عن طريق الاعب كافاني بدقيقة الوحدة وسبعون، تعادل يؤثر كثيراً على مانشستر يونايتد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

يتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد تويتر في نقل حي التي ينقل لكم المباراة بجودة عالية وأيضا قناة beIN sport والتي تنقل المباراة بجودة عالية ورائعة، ويستعد اليوم نادي مانشستر يونايتد للفوز والحصول على ثلاثة نقاط هامة جداً لليعزز من المنافسة على الدوري الإنجليزي، وخاصة فريق مانشستر يونايتد الذي اصبح الأكثر اهدفاً في الدوري فريق مان سيتي الذي يحتل في المركز الأول في صدارة الدوري والذي يحقق نتائج رائعة ومميزة في الدوري.

مانشستر يونايتد ونيوكاسل

ويستعد مانشستر يونايتد للفوز بشكل هام وخاصة بعد الفوز في المباراتين السابقة وأيضا يشارك اليوم في تشكيلة الرسمية لنادي مانشستر يونايتد مشاركة رونالدو في المباراة والذي يجعل حماس المباريات المنتظرة يشتعل أكثر.

فريق نيوكاسل الذي يعاني كثيراً من الهبوط ونتائج السيئ والتي أطاحت الفريق في السقوط في المراكز الأخيرة وخاصة خسارة نادي نيوكاسل في المباراة السابقة من مان سيتي بنتيجة قاسية بأربعة اهداف دون رد.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة بتوقيت الأردن في تمام الساعة العاشرة مساءً، يتم إذاعة المباراة عبر قناة beIN Premium 1 والتي تنقل مباريات الدوري الإنجليزي بجودة عالية، ويعلق اليوم على المباراة المعلق محمد علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!