الرياضة

مانشستر سيتي يبتعد بصدارة الدوري الانجليزي بفوزه على برينتفورد بهدف وحيد

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، يلتقي اليوم مانشستر سيتي ضد برينتفورد في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وتلعب المباراة الليلة على ملعب برينتفورد، في لقاء هام جداً خاصه إلى نادي الستي الذي يسعى اليوم للبقاء في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز واستطاع المان سيتي.

من الفوز في المباريات السابقة بنتائج جيدة والذي اسعدت جماهير المان سيتي كثيراً وخاصة كما ابدع اللاعب الجزائري رياض محرز والذي اصبح من نجوم الستي المهمين، ويدخل مانشستر سيتي المباراة والفوز هو شيء المهم الذي ينبغي على المان الفوز وتصدر بفارق كبير في الدوري.

خاصة بعد تعثر فريق ليفربول في المباراة السابقة امام فريق ليستر الذي فاز على الريدز بهدف دون رد، والذي أضاع ركلة الجزاء اللاعب المصري محمد صلاح الذي يعتبر من اهم عناصر الفريق، لهذا عين مانشستر سيتي على الفوز فقط الليلة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرنتفورد

انتهت المباراة بفوز نادي مانشستر سيتي على برينتفورد بهدف دون رد ليحسم الامر المان سيتي وخاصه تصدر الدوري برصيد خمسون نقطة والذي اقترب أكثر ليسجل بطل الدوري، وتعثر نادي تشيلسي والذي أبعدت كثيراً تشيلسي عن المنافسة الدوري وتبقى من سوف يأتي المنافس الثاني الذي سوف يحدد في مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة.

توقيت مباراة مان سيتي اليوم

يتم نقل لكم مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في تمام الحادية وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة وثلاثون دقيقة، وأيضا في توقيت الأردن في تمام الساعة التاسعة وثلاثون دقيقة.

متى سيلعب مانشستر سيتي؟

يلعب مانشستر سيتي اليوم 29 كانون الأول في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر.

المان سيتي وبرينتفورد اليوم

انهى يوم امس المعسكر التدريبي لمواجهة فريق برينتفورد في مباريات الدوري الإنجليزي الفوز اليوم بذلك يحسن مكان المان في الدوري وخاصة الابتعاد اكثر عن المنافسين، نادي برينتفورد الذي خسر المباراتين السابقتين الذي أصبحت نتائج الفريق متأثرة كثيراً في المقابل المان سيتي في المباريات السابقة كلها استطاع الفوز بها.

وصرح المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ان المباراة توجد بها بعض الصعوبة والذي علينا عدم الاستهانة اضافتاً نادي برينتفورد يمتلك عناصر جيدة وقوية غير ذلك نحنن اليوم نريد الفوز للبقاء على عرش صدارة الدوري، إلى جانب ذلك تحدث المدير الفني لنادي برينتفورد أن مواجهة نادي المان صعبة جداً خاصه أن مانشستر سيتي متصدر الدوري الآن يرغب في الفوز للاستمرار في صدارة الدوري.

لكن يجب علينا تقديم ما لدينا وانا اثق في اللاعبين، لكن المباراة صعبة جداً لكن في الجانب الاخر مع ذلك يبقى نادي المان يمتلك عناصر قوية ومميزة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

يتم إذعة مباراة المان سيتي اليوم عبر قناة beIN sport 1HD والتي تنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتم التعليق اليوم على المباراة المعلق الرائع وجميل احمد البلوشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!