الرياضة

نهاية مباراة تشيلسي وبرايتون والتعادل يحسم المباراة في الدروي الإنجليزي

نتيجة تشيلسي وبرايتون، يلتقي اليوم نادي تشيلسي ضد نادي برايتون في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز Brighton vs Chelsea، ويستضيف اليوم ملعب ستامفورد بريدج، في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز وخاصه نادي تشيلسي الذي يرغب في الاستمرار في النتائج الجيدة.

واستطاع نادي تشيلسي من الفوز في المباراتين السابقتين بنتائج جيدة ترضي الفريق ويرغب اليوم في الفوز والمنافسة، على دوري الإنجليزي كما يمتلك فريق تشيلسي واحدة واربعون نقطة في مجموع الدوري.

ويأتي في المركز الثالث في الدوري كذلك أيضا يأتي نادي برايتون في المركز الحادي والعشرون في الدوري بمجموع، ثلاثة وعشرون نقطة فقط.

وتعثر فريق ليفربول في مباراة الآمس امام نادي ليستر سيتي والذي استطاع اليستر من الفوز في المباراة، بذلك تأثر كثيراً، نادي ليفربول من الخسارة وخاصة بعد إضاعة نجم ليفربول محمد صلاح ركلة الجزاء.

نتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين تشيلسي وبرايتون دون اهداف، تشيلسي يتأثر في تعادل وخاصة يبقى الأكثر منافسة على الدوري المان ستي الذي يحقق نتائج جيدة، وحصل تشيلسي على نقطة واحدة فقط مما تعطي الآمل الأكبر للمنافسة لفريق ليفربول الذي كان ينتظر نتائج المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة تشيلسي وبرايتون

تنقل لكم قناة beIN sport 2HD مباراة اليوم بتعليق المعلق الرائع وجميل رؤوف خليف والذي يعلق على مباراة اليوم المباراة المهمة، مباراة تشيلسي وبرايتون، عبر موقعنا نشمي نيوز والذي ينقل لكم تفاصيل اللقاء الهام اليوم.

وتنقل المباراة بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة العاشرة وثلاثون دقيقة وتنقل أيضا ماتش تشيلسي اليوم، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر وثلاثون دقيقة، وتنقل أليكم المباراة بتوقيت الأردن في تمام الساعة التاسعة وثلاثون دقيقة.

مباراة تشيلسي وبرايتون

فريق الزرق الذي يرغب اليوم حصد ثلاث نقاط هامة في الفوز على برايتون والذي يحسن موقع الفريق في الدوري، لهذا فوز نادي تشيلسي اليوم يقدم أكثر نادي الزرق في المركز الثاني مكان فريق ليفربول الذي تعثر في المباراة السابقة، وتحدث المدير الفني.

لنادي تشيلسي أن المباراة صعبة لكن علينا اليوم الفوز وخاصة نادي برايتون يمتلك عناصر جيدة ولنستهين في الخصم، والفوز هو المهم في لقاء الليلة، وكما صرح أيضا المدير الفني لنادي برايتون وجب اليوم الفوز وتحسين صورة الفريق بعد الخسارات السابقة في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!