الرياضة

نادي الاهلي المصري يتخطى نادي الرجاء المغرب الأهلي بطلاً للسوبر الأفريقي

مباراة الاهلي والرجاء، يلتقي اليوم نادي الأهلي المصري ضد نادي الرجاء المغربي في نهائي السوبر الافريقي لقاء لا يقبل إلى اثنين نادي الأهلي والذي يعتبر من الأندية المنافسة على البطولة والفوز شيء هام إلى نادي الأهلي، ويستضيف الليلة ملعب ستاد الريان القطري والذي يستضيف أيضا نهائي تركي قريباً، والذي أصبحت دولة قطر الرائعة المنضمة إلى البطولات الرسمية، ويستعد اليوم النادي الأهلي المصري للفوز لتسجل له البطولة ويستمر بحصد البطولات.

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم

نهاية المباراة بفوز نادي الأهلي المصري على الرجاء المغربي بركلات الترجيح، ورسمياً نادي الأهلي بطلاً لكأس السوبر الأفريقي نادي الرجاء الذي قدم أداء رائع في تقدم على الأهلي في الشوط الأول لكن الأهلي في دقائق الأخيرة استطاع الرجوع للمباراة ولعب ركلات الجزاء واستطاع الأهلي الفوز بنتيجة خمسة اهداف لربعة اهداف، ليودع نادي الرجاء البطولة.

مباراة الأهلي اليوم

نادي الرجاء المغربي والذي يمتلك عناصر رائعة وقوية في الفريق مما يجعل المباراة أكثر حماسية وصعوبة على الأفريقيين، ويمتلك الرجاء العناصر الهامة والقوية وانهى امس المعسكر التدريبي لمواجهة النادي الأهلي في دولة قطر في 2021-2022، وأيضا نادي الأهلي المصري والذي اليوم يستعد بكامل نجوم الفريق لمواجهة النادي الذي يمتلك التكتيك الرائع وانهى يوم امس نادي الأهلي المصري التدريبات لمواجهة نادي الرجاء، وأيضا خاصة ماتش الاهلي اليوم، اليوم الهام والقوي أيضا.

توقيت مباراة الأهلي والرجاء اليوم

تلعب اليوم مباراة الأهلي والرجاء في 22 كانون الأول، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة مصر وفي تمام الساعة الثامنة أيضا بتوقيت المغرب، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والامارات والبحرين وعمان وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأردن.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم

تبث مباراة الأهلي اليوم مباشر عبر قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى المفتوحة والتي تنقل القاء اليوم، وأيضا عبر قناة بي ان سبورت الرياضية الثانية والتي تنقل لكم احداث تعليق المباراة وأيضا تنقل لكم نتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم، والى الان لا توجد أي قرارات من طرف قناة اون تايم سبورت حول هل يتم إذاعة القاء أم لا، في انتظار القاء المنتظر.

معلق مباراة الأهلي والرجاء اليوم

ويعلق على المباراة المعلق الرائع والمميز رؤوف خليف والذي أعلنت قنوات بي ان سبورت الرياضية عن تعليق على مباراة اليوم، مباراه الاهلي الان عبر شاشات الرسمية لقنوات beIN القطرية والتي تذيع لكم المباراة بجودة عالية ورائعة.

متى مباراة الأهلي

ويأتي لقاء الأهلي ضد الرجاء اليوم عبر قناة بي ان سبورت وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، ويقدم لكم اليوم موقع نشمي نيوز احداث مباراة الأهلي والرجاء اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!