الرياضة

الرائد يفوز على الاهلي السعودي بهدف وحيد في الدوري السعودي السوبر

نتيجة مباراة الاهلي و الرائد، يلتقي اليوم نادي الأهلي السعودي امام نادي الرائد السعودي في مباريات الدوري السعودي للمحترفين ويستضيف الليلة ملعب استاد ملعب الملك عبد الدولي، نادي الأهلي السعودي الذي تعثر كثيراً في الدوري الذي يحتل في المركز الحادي عشر في الدوري والذي يعاني كثيراً من الخسارات السابقة واستطاع نادي الأهلي السعودي من الفوز في المباراة السابقة امام نادي الفيصلي السعودي، نادي الرائد الذي يحتل في المركز السابع في الدوري والذي سوف يلعب مع الأهلي في مباراة قوية جدا كلا الفريقين يرغبان في الفوز.

نتيجة مباراة الاهلي والرائد

انتهت المباراة بفوز نادي الرائد السعودي على اهلي جدة الذي خسر المباراة المباراة بهدف نظيف، ليعاني كثيراً نادي الاهلي وخاصة فقدان المنافسة على الدوري فريق الرائد الفوز اعطى القوى أكثر للمنافسة على دوري المحترفين السعودي وغضب جماهير الاهلي حول ما يحدث في الفريق الذي تراجع نتائج مؤخراً.

متى مباراة الاهلي السعودي

يرغب الكثير من محبين نادي الأهلي الرغبة بمعرفة متى يلعب الأهلي السعودي، يلعب نادي الأهلي اليوم في تمام الساعة الثالثة وعشرون دقيقة، بتوقيت مكة الكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد

تنقل لكم المباراة اليوم عبر قناة SSC 1HD السعودية الرياضية والتي تنقل لكم المباراة مجانا عبر القمر الاصطناعي عرب سات وإلى الآن القناة لا تدعم على القمر نايل سات، وأيضا يمكنك مشاهدة المباراة عبر منصة شاد والتي تتيح لك مشاهدة مباريات الدوري السعودي بجودة عالية لكن باشتراك شهري.

الاهلي والرائد اليوم

نادي الأهلي السعودي انهى يوم امس المعسكر التدريبي لمواجهة نادي الرائد نادي الأهلي السعودي في رصيده 15 نقطة فقط اما نادي الرائد في رصيده 18 عشر نقطة مباراة قوية والفريقين يرغبان في حصد الثلاث نقاط الهامة جداً والفوز شيء هام، وصرح المدير الفني لنادي الأهلي السعودي ان المباراة صعبة جداً لكن الفوز شيء مهم لدينا، ويأتي الآن نادي الاتحاد السعودي في صدارة الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!